مدرب الهلال يكشف لـ winwin أسرار الفوز على فايبرز الأوغندي

2021-06-08 09:01
فريق الهلال السوداني (Facebook)
Source
+ الخط -

أكد الصربي زوران المدير الفني للهلال أن بداية فريقه في البطولة الإفريقية كانت مميزة للغاية، بعد أن حقق الفوز على فايبرز الأوغندي السبت، على ملعب سانت ماري بكمبالا لحساب ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا، مبيناً أن الفوز خارج الأرض يعد أمرا رائعا.

وقال الصربي في حديثه لـ winwin إن النتيجة وإن كانت إيجابية بيد أنها لا تعني حتمية التأهل، مؤكداً أن عملا كبيرا ينتظرهم قبل جولة الإياب على ملعبهم الأحد في 6 ديسمبر/كانون الأول، ونبه إلى أن الفوز عزز ثقة اللاعبين في أنفسهم.

وحذر الصربي من التهاون أو الاستهتار في جولة الإياب الحاسمة، موضحا أن "المنافس وإن تقبل الخسارة على ملعبه بيد أنه لا يملك ما يخسره في جولة الإياب، وربما يندفع هجوما وينال من شباكنا ويصعب من مهمتنا" ونبه إلى أن إعدادهم للمباراة كان جيدا وتناسب تماما مع المباراة رغم أن الفريق لم يؤد أي مباراة رسمية، ذلك أن الروزنامة الإفريقية تبدأ قبل الدوري السوداني.

وحول طموح الهلال في البطولة قال زوران: "من الصعب أن يؤكد أي مدرب أنه يرغب في التتويج باللقب حتى وإن كان يملك كافة الأدوات التي تؤهله للفوز بالبطولة حتى لا يصدر الضغوط على اللاعبين بيد أننا نأمل أن نواصل مسيرة جيدة للفريق بشكل أفضل من الموسم الماضي، وأن نتأهل لدور المجموعات ولكننا لن نرضى بأقل من التقدم أبعد من ذلك".

وكشف زوران عن برنامج الفريق في المرحلة المقبلة وقال: "منحنا اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بسبب الرحلة الشاقة، وسنبدأ الثلاثاء الإعداد لجولة الإياب وسننتظم في معسكر مغلق وننشد التركيز أكثر". ورفض الصربي الحديث عن مرحلة ما بعد تجاوز التمهيدي وقال: "علينا أن نظفر ببطاقة التأهل أولا ومن ثم نفكر في المرحلة المقبلة لولا هكذا تفكير لم نكن لنحقق الفوز لأنني طالبت اللاعبين بالتركيز في مباراة الذهاب واعتبارها مصيرية فحققوا فوزا أعتبره مستحقا".

يشار إلى أن بعثة الهلال وصلت العاصمة الخرطوم قادمة من أوغندا ظهرالأحد وحقق الفريق الفوز على فايبرز الأوغندي بهدف ناله وليد الشعلة في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.

شارك: