مدرب الهلال الليبي يتوعد فيوتشر قبل صدامهما في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 14:09
المدرب الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لنادي الهلال الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع الصربي زوران مانولوفيتش، مدرب الهلال الليبي راية التحدي أمام مودرن فيوتشر المصري، قبيل المواجهة الحاسمة للفريقين غدًا الأحد بالعاصمة القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الأولى لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2023-24.

وراهن زوران على قدرته وثقته بنفسه في تحقيق الفوز على الفريق المصري في القاهرة؛ وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي الكونفيدرالية الأفريقية عن نفس المجموعة، وذلك للمرة الأولى في تاريخ النادي العريق الذي تأسس قبل 66 عامًا من الآن.

وقال الصربي زوران مانولوفيتش مدرب الهلال الليبي في تصريح خاص لموقع "winwin": "سوف نخوض مباراتنا أمام فيوتشر في القاهرة، من أجل الفوز ونحن متأكدون من أننا سوف نتأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وقد وضعنا إستراتيجية مهمة للعبور ومواصلة مشوارنا في البطولة".

لا بديل عن الفوز لفريق الهلال الليبي

أحيا الهلال حظوظه في بلوغ ربع نهائي البطولة بعدما حقق انتصارًا مهمًا على اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب بهدفين لهدف في بنغازي في الجولة الماضية.

ولا بديل للفريق الليبي سوى تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة، في المقابل ستكون نقطة التعادل كافية للفريق المصري في نيل ورقة الترشح إلى الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وضمن اتحاد الجزائر التأهل إلى ربع النهائي بتصدره المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، ويحتل مودرن فيوتشر المصري المركز الثاني برصيد 8 نقاط، ويأتي الهلال الليبي برصيد 6 نقاط في المركز الثالث، وأخيرًا سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة فيوتشر والهلال

يستضيف مودرن فيوتشر نظيره فريق الهلال الليبي، مساء الأحد 3 مارس/ آذار 2024، على ملعب "ستاد السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة، السادسة مساءً بالتوقيت المحلي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وسوف يدير المباراة الحكم البوروندي باسيفيك ندابيها، ويعاونه مواطنه إيمرى نيونجابو المساعد الأول، والأوغندي رونالد كاتينيا المساعد الثاني، والأوغندي شيلانجيت علي الحكم الرابع، فيما يراقب المباراة محمد علي من جيبوتي.

شارك: