مدرب النصر يؤكد حاجته لصفقات جديدة للتتويج بالألقاب

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 17:05
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف البرتغالي لويس كاسترو، مدرب نادي النصر السعودي، عن حاجته للاعبين جديدين، من أجل تعزيز تشكيلته عشية انطلاق مسابقة الدوري السعودي لموسم 2023-24، الزاخر بالنجوم الدوليين.

وكان الفريق الأصفر قد ضمّ في يناير/ كانون الثاني الماضي، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في صفقة خيالية.

وعزّز "العالمي" صفوفه الصيف الحالي من خلال التعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، ولاعب الوسط العاجي سيكو فوفانا، من لانس وصيف بطل فرنسا والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

وقال البالغ من العمر (61 عاماً)، بعد تأهل فريقه الخميس إلى ربع نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، على حساب الزمالك المصري بتعادلهما 1-1: "نتمنى إضافة لاعبَين اثنين إلى التشكيلة قبل انطلاق الدوري، ليس لأنه ليس لدينا ثقة باللاعبين الحاليين، بل لأننا مطالبون برفع مستوى الفريق".

وتابع مدرب بوتافوغو السابق في تصريحات تلفزيونية حديثه قائلاً: "نرغب بتقديم موسم جميل مليء بالانتصارات والإنجازات، حيث لا يمكنك أن تتوج إذا لم تكن تشكيلتك قوية".

جدير بالذكر أن نادي النصر حلّ وصيفاً لنادي اتحاد جدة في الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد أن تصدر الترتيب لفترة من المسابقة.

شارك: