مدرب الفتوة المؤقت يرفع التحدي في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-24 13:30
من تدريبات فريق الفتوة السوري استعدادًا للموسم الجديد (Facebook/AlFotuwa.SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقعت قرعة دور المجموعات من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، فريق الفتوة السوري في المجموعة الأولى إلى جانب فريق العهد اللبناني وجبل المكبر الفلسطيني والنهضة العماني.

وتحدث رامي كيال، مدرب الفتوة المؤقت، في تصريحات خاصة لموقع "winwin" عن نتائج القرعة، وقال: "المجموعة الأولى هي الأقوى لأنها تضم 4 فرق سيطرت على البطولات في بلدانها، حيث حقق جبل المكبر لقب الدوري والكأس الفلسطينيين، وسيطر فريق النهضة على بطولتي الدوري والكأس في عمان، وفريق العهد كان بطلًا للدوري اللبناني، وعلى هذا ستكون المنافسة محتدمة على بطاقة التأهل".

وعن غياب المباريات الرسمية بعد تأجيل بطولة الدوري السوري حتى الثاني والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، أشار كيال إلى أن الجهاز الفني سيحاول لعب مباريات ودية قوية لرفع نسق اللاعبين".

وتابع: "تحضيراتنا للبطولة الآسيوية جيدة، وسنعمل على تعويض تأجيل الدوري من خلال معسكر استعدادي في السعودية، ولعب مجموعة من المباريات الودية القوية، وبإذن الله بوجود إدارة داعمة وجماهير محبة سيكون الفتوة رقمًا صعبًا في البطولة الآسيوية، وسيقتلع بطاقة العبور إلى الدور الثاني".

 يذكر أن محمد عقيل، مدرب الفتوة، قد تقدم باستقالته مساء أمس الأربعاء من تدريب الفريق لأسباب تتعلق (بالكرامة) حسب وصفه، ليتم الاستعانة بكيال لخلافته مؤقتًا إلى حين تعيين مدرب جديد، حيث تشير الأخبار إلى وجود مفاوضات جادة مع المدرب السابق لمنتخب سوريا فجر إبراهيم لاستلام مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة. 

شارك: