سوريا تحصد أولى ثمار اتفاقية التعاون مع اتحاد الكرة السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 16:54
رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل (يمين) رفقة نظيره السوري صلاح الدين رمضان خلال إمضاء اتفاقية تعاون (Twitter/saudiFF/status
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وقع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، مذكرة تفاهم مع نظيره السوري صلاح الدين رمضان، لتعزيز وتطوير كرة القدم في كلا البلدين.

البند الأبرز في الاتفاقية سيزود من خلاله الاتحاد السعودي نظيره السوري بتقنية "اللايت فار"، مع تكليف المعنيين في الاتحادين ببحث هذا الأمر، والبدء بتجهيز الكوادر من حكام وتقنيين.

كما نصت الاتفاقية على استضافة المعسكرات التدريبية للمنتخبات الوطنية السورية في المملكة، وتطوير فئات البراعم، بالإضافة لورشات عمل شاملة للحكام والمدربين.

وكجزء من مذكرة التفاهم، فإن المنتخبات الوطنية للفئات العمرية في كلا البلدين، ستشارك في مباريات وبطولات ودية، كما سيتم توفير فرصة للفرق الوطنية للسيدات كي تستفيد من معسكرات تدريبية تنافسية في المستقبل.

وجرى توقيع مذكرة التفاهم خلال اجتماع الاتحاد العربي لكرة القدم في مدينة الطائف السعودية، على هامش المباراة النهائية لكأس الملك سلمان، والتي توج من خلالها فريق النصر باللقب بتغلبه في المباراة النهائية على فريق الهلال بهدفين مقابل واحد بعد التمديد.

شارك: