مدرب العربي: سنقدم أفضل ما لدينا للفوز على أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 11:44
يونس علي مدرب نادي العربي القطري (Facebook/AL-arabi Sports club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى يونس علي، مدرب نادي العربي القطري، استعداد الفريق لمواجهة فريق أم صلال في الجولة الـ18 من دوري نجوم QNB، وأكد أن لاعبيه سيكونوا مطالبين بتقديم أفضل مستوى ممكن والحفاظ على أعلى درجات التركيز لحصد نقاط المباراة.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الإثنين: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام أم صلال الذي يقدم مستويات مميزة في الفترة الأخيرة، والذي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين ويلعب بتنظيم وتقارب في الخطوط، وهذا ما يفرض علينا أن نقدم كل ما لدينا وأن نحافظ على تركيزنا طوال الوقت وأن نعمل على ترجمة الفرص التي قد نحصل عليها لأهداف".

وتابع يونس: "أعتقد أن جميع المباريات لن تكون سهلة، مباراتنا الأخيرة أمام أم صلال في كأس Ooredoo دليل على ذلك، وعلى اللاعبين أن يكونوا في قمة تركيزهم خاصة أن المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا".

واختتم مدرب فريق العربي حديثه قائلاً: "جماهير العربي دائماً ما تصنع الفارق الإيجابي مع الفريق، والكل يعلم تلك الحقيقة بأنهم ليسوا في حاجة لدعوة من أجل مساندة الفريق ولم يسبق لهم أن خذلوا اللاعبين؛ لذلك نحن مطالبون بتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعادهم لنكون عند حسن ظنهم".

حامد إسماعيل: عازمون على الفوز للإبقاء على حظوظنا في المنافسة

أكد حامد إسماعيل، لاعب النادي العربي، أن الفريق في أتم الجاهزية لمواجهة أم صلال في قمة الجولة الـ18، والمقررة غدٍ الإثنين على استاد حمد الكبير بنادي العربي، مشددًا في الوقت نفسه على أهمية الفوز وحصد النقاط الثلاث أمام المنافس، "ولا يوجد أمامنا سوى إظهار روح الانتصار حتى نبقي على حظوظنا في المنافسة خصوصاً أن المباراة على ملعبنا ووسط جمهورنا".

تابع حامد: "التدريبات تجري بشكل جيد وبتركيز وانضباط عاليين من اللاعبين والروح المعنوية عالية في غرفة الملابس ولا نفكر في أي شيء حالياً باستثناء الاستعداد بأفضل شكل ممكن لهذه المباراة والقتال طوال شوطي المباراة حتى نحقق الانتصار".

وأضاف نتعامل مع جميع مبارياتنا بمنطق نهائي الكؤوس وهدفنا الفوز بكل تأكيد لإسعاد جماهيرنا، ومن ثم المضي قدمًا نحو تحقيق أهدافنا.

شارك: