مدرب أم صلال: سنقاتل من أجل الفوز على العربي

2023-04-02 12:36
المدرب المغربي طلال القرقوري المدير الفني لفريق أم صلال (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب المغربي طلال القرقوري، المدير الفني لفريق أم صلال، أن مواجهة العربي ستكون صعبة، ولن تكون سهلة، وأن هناك فرقًا بين مباراة العربي في نصف نهائي كأس أوريدو ولقاء الدوري.

أضاف القرقوري في المؤتمر الصحفي قبل لقاء العربي ضمن الأسبوع الثامن عشر من دوري نجوم قطر، والذي سيقام على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، غدًا الإثنين: "كل طرف يطمح لتحقيق الانتصار، وجهزنا الفريق بصورة جيدة للقاء".

وواصل: "علينا أن نلعب بحذر كبير في ظل قوة المنافس.. وبالتالي التركيز سيكون سلاحنا الأكبر في هذه المباراة والارتفاع بالمستوى الذهني ومجاراة الأحداث بشكل إيجابي حتى نصل للهدف المنشود".

وتابع: "ما يهمنا أن نكون في أفضل حالة، ونحن نحترم المنافس ولا نفكر إلا في الفوز، ويجب علينا أن نركز على اللقاء ونطوي صفحة مباراة الدحيل في نهائي كأس أوريدو، وأشكر اللاعبين على الأداء القوي والروح القتالية التي خاضوا بها لقاء الدحيل، وهذا ما حرصت على توجيهه للاعبين، وأتمنى أن نلعب بنفس الأداء الذي قدمه الفريق في لقاء الدحيل".

وزاد القرقوري: "كل لاعبي الصقور يدركون الموقف ويرغبون في تحسين ترتيب الفريق في جدول الدوري.. نسعى لتجنب الهبوط وهو هدفي مع إدارة النادي، وأنا واثق من قدرات فريقي ورغبتهم في الفوز".

بلدي: ندخل المباراة أمام العربي من أجل الفوز

من جانبه، قال سامي بلدي حارس مرمى أم صلال إن الأجواء رائعة للغاية استعداداً لمواجهة العربي، وأضاف بلدي: "ندخل اللقاء من أجل الفوز، واستعداداتنا جيدة منذ آخر مباراتين للفريق نظراً لتنفيذ خطة وتوجيهات المدرب".

وختم بلدي تصريحاته: "أتمنى أن نقدم مباراة قوية أمام العربي لأنها مهمة للغاية، ونحن جاهزون فنيا وبدنيا وذلك لأهمية النقاط الثلاث".

ويدخل الفريقان المباراة برغبة واحدة وهي الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وكانت مواجهة مرحلة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

يذكر أن العربي يحل في المركز الثاني برصيد 37 نقطة ويريد مواصلة تقدمه ومطاردة المتصدر الدحيل، أما أم صلال فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، ويريد الفوز بالنقاط الثلاث من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر.

شارك: