مدرب العربي: سنقدم أفضل ما لدينا في مواجهة قطر

2023-01-29 13:54
يونس علي المدير الفني للنادي العربي القطري (يمين) والأيسلندي آرون غونارسون في المؤتمر الصحفي قبل مباراة نادي قطر في دوري نجوم قطر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد القطري يونس علي، المدير الفني للنادي العربي، أنّ مباراة قطر لن تكون سهلة في دوري نجوم قطر، مُشيرًا إلى أن مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري لن تكون سهلة، وخاصّةً بعد التدعيمات التي قامت بها الأندية. 

ويحل العربي ضيفًا على قطر، مساء غدٍ الإثنين 30 يناير/ كانون الثاني، بالجولة الـ12 من دوري نجوم قطر، في اللقاء الذي سيُقام على ملعب "سحيم بن حمد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة. 

وقال يونس علي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "المباريات في الدور الثاني من الدوري ستكون صعبة، خاصّةً أن كل الفرق قامت بتدعيمات جديدة".

وتابع يونس قائلاً: "استعداداتنا لمباراة قطر جيدة، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة السد، وراضٍ عن أداء الفريق في الدور الأول، لكن الأمور تختلف في الدور الثاني، حيث تكون المواجهات أصعب، لكن نحن لها وسنكون أفضل". 

وبسؤاله عن فريق قطر، رد المدرب صاحب الـ"40" عامًا: "هناك تطور كبير في نادي قطر من خلال المباريات الماضية، ستكون مباراة صعبة. فريق قطر يمتلك طموحًا لمواصلة النتائج الجيدة، لكننا سنكون حاضرين ومستعدين لتقديم الأفضل، وسنقدم مستوى أفضل مما قدمناه في الدور الأول من الدوري".

وعن الغيابات في صفوف النادي العربي، أوضح المدرب: "سيغيب جاسم جابر لمدة تتراوح بين عشرة أيام وأسبوعين بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة السد الماضية، وسيغيب عبد الله السليطي عن مباراة قطر القادمة، وسيعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعي". 

واختتم يونس حديثة قائلاً: "شعارنا دائمًا هو التركيز على المباراة القادمة وهي الأهم والأصعب، تناسينا مباراة السد، قدمنا مستوى جيدًا، لكننا لم نوفق في هذه المباراة، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا في مباراة نادي قطر، ونعود من خلالها لسكة الانتصارات". 

غونارسون: هدفنا النقاط الثلاث  أمام قطر

وفي سياق متصل، أكد الأيسلندي آرون غونارسون، لاعب وسط العربي، أن مباراة قطر لن تكون سهلة، لكنه أكد أن هدف فريقه هو الخروج بالنقاط الثلاث من المباراة. 

وأضاف غونارسون: "لقد قدّمنا مباراة كبيرة أمام السد في الجولة الماضية، وكما قال المدرب بعد المباراة، تفاصيل صغيرة تحسم المباريات الكبيرة، وكان التوفيق حليف السد في هذه المباراة". 

وأردف صاحب الـ"33" عامًا: "بعد المباريات ننظر لأنفسنا، ونتمنى أن نقدم أداء أفضل في المباراة القادمة، ونأمل أن تكون هذه عقليتنا بالنسبة لمباراة قطر، خاصّةً أن المباريات باتت تأتي متلاحقة ولا يوجد وقت للتفكير في خسارة الأسبوع الماضي، فعلينا المضي قدمًا والتركيز على مباراة قطر، والفوز بالثلاث نقاط، وهذا كل ما نحتاجه".

وختم غونارسون حديثه قائلًا: "أنا سعيد بما يقدمه الفريق من مستوى رائع في الوقت الحالي، حيث نلعب كفريق واحد ونقاتل من أجل بعضنا، وعلينا أن يستمر هذا التقدم، خاصّةً أن الدور الثاني من الدوري دائمًا ما يكون الأصعب، لذلك نحتاج إلى الحصول على نفس النتائج إذا كنا نود الوصول للقمة". 

شارك: