مدرب الشحانية: 90 دقيقة تفصلنا عن نهائي كأس الأمير

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 15:29
الإسباني ألفاور ميخيا المدير الفني لفريق الشحانية (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ألفاور ميخيا، المدير الفني لفريق الشحانية، أن لاعبيه جاهزون لمواجهة السد في نصف نهائي كأس أمير قطر، موضحاً سعي فريقه الجاد لمواصلة تحقيق المفاجآت، وتقديم أداء كبير أمام منافسه السد.

وقال ميخيا في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المقرر أن تنطلق عند الساعة 6:45 مساء غد الإثنين حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، ويحتضنها استاد عبد الله بن خليفة: "بطولة كأس الأمير غنية عن التعريف وهي في غاية الأهمية بالنسبة لكل الفرق وللجماهير وبالطبع بالنسبة لنا".

وأضاف: "سنواجه السد بعد قطع مشوار طويل قبل الوصول إلى هذه النقطة، أتحدث مع اللاعبين عن مباراة السد ونحن نعلم أنه فريق مقدمة ويضم لاعبين على أعلى مستوى وجهازًا فنيًا عاليًا، إنه من أفضل الأندية في قطر، لكن الأمر يتعلق بـ90 دقيقة تجمع فريقين متنافسين داخل المستطيل الأخضر".

وتابع ميخيا حديثه بالقول: "أعلم أن فريقي قادم من دوري الدرجة الثانية؛ لكننا نأخذ الأمور ببساطة في هذه المباراة، علينا أن نركز في أي فرصة، ما أستطيع تأكيده الآن هو أن لاعبي الشحانية سيقدمون 100% مما يجب أن يقدموه".

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: "تركيزنا منصب حاليًا على كأس الأمير، ولا نفكر في أي شيء آخر، أمامنا تدريب نهائي قبل مواجهة السد، وسنضع الخطة المناسبة ونختار اللاعبين المناسبين للمواجهة".

عبد الرحمن مسعد: مواجهة السد صعبة

من ناحيته اعترف عبد الرحمن مسعد لاعب الشحانية خلال المؤتمر الصحفي بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام السد، مؤكداً مساعي زملائه إلى تحقيق الانتصار في ظل استعدادهم التام للقاء، قبل أن يصف بطولة كأس أمير قطر بالمسابقة الغالية على الجميع.

يذكر أن الشحانية صنع الحدث في الدور ربع النهائي بإطاحته الغرافة، ثالث السجل الذهبي للبطولة برصيد 7 ألقاب، بعدما تغلب عليه بضربات الترجيح، ليحذو حذو المرخية (في نسخة 2020) كثاني فريق من الدرجة الثانية يبلغ الدور نصف النهائي من البطولة.

بينما يسعى السد إلى تعزيز رقمه القياسي كأكثر المتوجين باللقب (18 مرة) حيث استطاع تجنب مفاجأة أم صلال في ربع النهائي مسجلاً فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف لهدف.

شارك: