مدرب السد: تركيزنا منصب على تخطي الشحانية في كأس أمير قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 15:19
الإسباني خوانما ليلو المدير الفني للسد القطري (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإسباني خوانما ليلو المدير الفني لفريق السد القطري، عن جاهزية لاعبيه من أجل مواجهة الشحانية في نصف نهائي كأس أمير قطر، مؤكداً أن فريقه لا يفكر إلا في الفوز بالمباراة والتأهل إلى المباراة النهائية.

جاء ذلك خلال حديث المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المقرر أن تنطلق عند الساعة 6:45 مساء غدٍ الإثنين حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، ويحتضنها استاد عبدالله بن خليفة، قائلاً: "نعلم أن بطولة كأس الأمير هي بطولة مهمة للغاية، وأن الدوري يشارف على نهايته تماماً مثل قرب انتهاء الموسم، لكننا لا نفكر حالياً إلا في مواجهة نصف النهائي أمام الشحانية".

وعن المفاجآت التي تتسم بها بطولات الكأس بصفة عامة، أشار ليلو: "نحن نعلم كل شيء عن الشحانية ونعلم أن مجرد فوزهم في أول مباراة بالكأس هو مفاجأة، هم فريق جيد ويقدمون أداء جيداً ولديهم نزعة تكتيكية في طريقة اللعب".

واختتم مدرب السد حديثه بالقول: "تركيزنا منصب على مباراة نصف النهائي أمام الشحانية فقط، ولا نعاني من أي ضغوط،  علينا أن نفوز فقط، بالتأكيد لا نفكر في اللقب، فنحن لم نتأهل إلى المواجهة النهائية بعد، علينا التركيز على هذه المواجهة فقط، فنحن ما زلنا في نصف النهائي".

يذكر أن السد يسعى لتعزيز رقمه القياسي كأكثر المتوجين بلقب كأس أمير قطر (18 مرة)؛ حيث استطاع تجنب مفاجأة أم صلال في ربع النهائي مسجلاً فوزاً كبيراً بنتيجة 3-1، بينما يأمل الشحانية الذي صنع الحدث في الدور ربع النهائي بإطاحته الغرافة، ثالث السجل الذهبي للبطولة برصيد 7 ألقاب، مواصلة نتائجه المثيرة من بوابة نصف النهائي.

وكان الشحانية قد تغلب في الدور ربع النهائي على الغرافة بضربات الترجيح، ليحذو حذو المرخية (في نسخة 2020) كثاني فريق من الدرجة الثانية يبلغ الدور نصف النهائي من البطولة.

شارك: