مدرب السعودية: عالجنا الأخطاء قبل مواجهة فلسطين

2021-12-05 02:27
بونادي ومجرشي متحدثان خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فلسطين المُنتظرة (twitter/aawsat_spt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي لوران بونادي، المدرب المساعد لمواطنه هيرفي رونار والقائم بأعمال المدير الفني للمنتخب السعودي في كأس العرب 2021 الجارية حاليا في دولة قطر وتستمر حتى 18 من ديسمبر/ كانون الأول، أنه يملك لاعبين شباب هم مستقبل الكرة السعودية، مشيرا إلى أنه عمل فعليا على معالجة الأخطاء قبل لقاء فلسطين.

وكان المنتخب السعودي استهل مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بالخسارة أمام نظيره الأردني بهدف نظيف، فيما استهل منتخب فلسطين مشواره بالخسارة أمام المغرب برباعية نظيفة، ويلتقي المنتخبان (السعودي والفلسطيني) سهرة غدٍ السبت 4 ديسمبر لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة على أرضية ملعب "المدينة التعليمية" المونديالي.

بدوره، قال بونادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة 3 ديسمبر للحديث عن مواجهة الغد: "لدينا منتخب صغير في السن، متوسط أعمار لاعبيه 21 عاما. نعمل على الاحتكاك بمنتخبات قوية، والاستفادة من المشاركة في بطولة كأس العرب".

وأضاف بونادي: "يجب علينا النظر للأمام، وأن نركز على المباريات القادمة. لا نندم على القرار الذي تم اتخاذه (اللعب بالفريق الرديف)؛ فلدينا فلسفة ورؤية يجب أن تستمر على نفس النهج".

وأردف: "ليس لدينا أي مشكلة في التعامل مع اللاعبين الشبان، وأعتقد أن الفريق يتطور ويكتسب الكثير من خلال هذه التجارب المهمة، ونحن نؤمن بأهمية أن يتطور هذا المنتخب، ولسنا نادمين على المشاركة باللاعبين الشباب في البطولة".

وواصل بونادي: "في مباراة فلسطين لا بد أن نعمل على تحقيق الفوز والتعويض بعد الخسارة من الأردن، ونحن في حالة تركيز، ونسعى للاستفادة من جميع الأخطاء التي وقعت في المباراة الأخيرة".

وأضاف: "عملنا على معالجة الأخطاء وتجويد الأداء، خاصة في النواحي الهجومية قبل المباراة الثانية لنا، والتي تجمعنا مع فلسطين، وأعتقد أنها لن تكون مواجهة سهلة".

وختم المدرب الفرنسي حديثه قائلا: "فترة الإعداد (للمباراة) قصيرة جدًا، لذلك سيكون تركيزنا على الجانب التكتيكي بالإضافة إلى الجاهزية الذهنية".

 

علي مجرشي: لا بديل عن الفوز على فلسطين

من جانبه، قال لاعب المنتخب السعودي علي مجرشي عن مواجهة فلسطين خلال المؤتمر الصحفي: "المواجهة تشكل أهمية كبيرة في طريقنا نحو المضي قدما في البطولة، لذلك نسعى أن نكون حاضرين بتركيز عالٍ وبأداء فني يكفل لنا تحقيق نقاط المباراة".

وأكد: "نؤمن بأهمية تحقيق الفوز في مباراة فلسطين وتعويض الخسارة أمام الأردن"، خاتما حديثه بالقول: "نحن جاهزون لتقديم مستوى جيد والظهور بشكل مختلف وتأمين النقاط الثلاث".

شارك: