مدرب السد يطلب دعم الجماهير في لقاء الدحيل بدوري نجوم إكسبو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 15:33
وسام رزق المدير الفني لنادي السد في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الدحيل في دوري نجوم إكسبو (twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب وسام رزق، المدير الفني لنادي السد، جماهير الزعيم بأنّ تقوم بمُساندة "عيال الذيب"، في مواجهة الدحيل المؤجلة من الأسبوع التاسع لدوري نجوم إكسبو القطري.

ويستقبل السد نظيره الدحيل، مساء غد الأربعاء 13 ديسمبر/ كانون الأول، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "جاسم بن حمد"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة.

وقال رزق في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الدحيل، هي مباراة مهمة بالنسبة إلينا وأتمنى أن تكون تحضيراتنا مميزة لهذا المباراة، والتي أتوقعها صعبة وقوية بين الفريقين".

وأضاف: "ضغط المباريات في الفترة الحالية صعب بعض الشيء، ولكنّ لاعبي السد لديهم عقلية احترافية للتعامل مع هذا الوضع، حاليًّا نحن في مرحلة ممتازة من الجانب الفني والبدني، وأتمنى أن نصل إلى أفضل مستوياتنا أمام الدحيل لحصد النقاط الثلاثة".

وأنهى مدرب السد تصريحاته موجهًا حديثه لجماهير الزعيم قائلًا: "جماهيرنا هي مصدر القوة لنا، والجميع شاهد ذلك أمام الريان، جمهور السد هو الرقم الصعب، وأتوقع مساندة أكبر أمام الدحيل".

بوعلام خوخي: جاهزون لتحقيق الفوز على الدحيل

من جانبه أكد، خورخي بوعلام، مدافع السد، أنّ فريقه جاهز من أجل تحقيق الفوز في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع لدور نجوم إكسبو.

وأضاف: "مواجهة الدحيل ستكون صعبة على الفريقين، نحن في أتم جاهزية، خاصة بعد الفوز الأخير على الريان، والذي سيعطينا دافعًا كبيرًا لمواصلة الانتصارات".

وشدد: "تركيزنا الآن على بطولة الدوري، بعد التعثر في البطولة الآسيوية، هدفنا مصالحة جماهير الزعيم بالفوز بالدوري والبطولات المحلية الأخرى"، وتابع: "نخوض حاليًّا مواجهات قوية بعد الفوز على الريان، ثم نواجه الدحيل ثم العربي، وكلها مواجهات صعبة، وتحتاج لعمل كبير، ونحمد الله على اكتمال عقد الفريق".

واختتم تصريحاته بالقول: "لدينا الخبرة للتعامل مع كل هذا المواجهات القوية والصعبة، وهدفنا حصد جميع النقاط للابتعاد في الصدارة".

شارك: