بغداد بونجاح يكشف عن أهداف السد بعد الفوز العريض على الريان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 00:28
الدولي الجزائري بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم نادي السد، سعادته بمردود فريقه خلال الفوز 4-0 على ضيفه الريان، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري نجوم إكسبو القطري لكرة القدم.

وسجّل بونجاح (32 عامًا) 3 أهداف "هاتريك" في المباراة، لينصب نفسه "نجمًا أول" للقاء الذي أُقيم على أرضية ملعب "جاسم بن حمد" بنادي السد.

وقال الدولي الجزائري في تصريحات لـwinwin، تلت المباراة، إن السد استحق الفوز، بالنظر إلى المستوى المميز الذي قدّمه الفريق خلال المواجهة.

وأضاف بونجاح -الذي أشاد أيضًا بمستوى فريق الريان- أن السد يلعب كل مبارياته بهدف تحقيق الفوز والتتويج بلقب دوري نجوم إكسبو، خاصةً بعد الإقصاء من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وتصدر السد ترتيب دوري النجوم بفوزه على الريان، مُستغلًا تعادل الغرافة "المتصدر السابق" مع الشمال. ويمكن لـ"الزعيم" تعزيز صدارته بسبب امتلاكه مباراتين مؤجلتين.

ويملك السد في رصيده حاليًّا 25 نقطة من 9 مباريات (8 انتصارات، تعادل واحد)، مُتقدمًا بنقطة على الغرافة، علمًا أن الأخير خاض 11 مباراة حتى الآن.

وينتظر السد خوض 3 مباريات أخرى في الدوري المحلي، أمام الدحيل والعربي وأم صلال على الترتيب، قبل توقف البطولة، بسبب إقامة نهائيات كأس آسيا 2023 على أرض قطر، خلال الفترة بين 12 يناير/ كانون الثاني و10 فبراير/ شباط القادمَين.

ويعير مراقبون أهمية كبيرة لمباراتَي السد أمام الدحيل "حامل اللقب" والعربي "بطل كأس الأمير"، وبخصوص هاتين المواجهتين، قال بونجاح إن الفريق انتهى من لقاء الريان، وعليه التفكير في المباراة القادمة أمام الدحيل، ومن ثم العربي.

شارك: