مدرب السد: هذا ما أنتظره من اللاعبين في مواجهة العربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-09 15:50
مدرب السد وسام رزق من المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام العربي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث وسام رزق، المدير الفني لفريق السد القطري، عن أهمية مواجهة العربي المقبلة، ضمن الأسبوع الـ17 من بطولة دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-24.

وقال وسام رزق خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "تنتظرنا مباراة مهمة في ديربي قطر بين السد والعربي. دائمًا ما يكون هناك منافسة كبيرة بين الفريقين، في كل المسابقات، وهو ديربي جماهيري كبير ومثير".

وأضاف وسام: "مباراة الغرافة أصبحت من الماضي.. نسعى بكل قوة لتصحيح الأخطاء التي حدثت، وبالتالي سنكون جاهزين لمواجهة العربي".

وأشار مدرب "الزعيم" الى أنه ينتظر ردة فعل قوية من اللاعبين بعد التعادل الأخير (2-2) مع الغرافة، وأضاف: "المباراة المقبلة منافسة جديدة لنا، وأنتظر ردة فعل قوية من اللاعبين، لاسيما أننا في الصدارة، وذلك يمثل دافعًا كبيرًا لنا، من أجل مواصلة المشوار بكل قوة".

وأتم مدرب السد حديثه، قائلًا: "إدارة النادي تدعم اللاعبين بكل قوة، وأيضًا الجماهير التي تكون دائمًا على الموعد في كل مباراة، ولذلك سنكون على أتم استعداد لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

لاعب السد علي أسد: مواجهة العربي صعبة

من جانبه، أكد علي أسد، لاعب الفريق السداوي، على جاهزية "أبناء الزعيم" لمواجهة العربي المقبلة، والمُقررة إقامتها مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب "الثمامة" المونديالي.

وقال علي أسد، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: "مبارياتنا مع العربي دائمًا تكون قوية وصعبة، وفي آخر 3 مباريات مع العربي، لم نحقق أي فوز، وهذا دافع كبير لنا من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الفوز".

وتابع لاعب السد: "بعد العودة من كأس آسيا، لم نقدم أفضل مستوى لنا نحن اللاعبين الدوليين، في ظل حالة الإرهاق التي نعاني منها، بعد شهرين من توقف الدوري، والمشاركة مع العنابي في تحقيق اللقب الآسيوي".

وأضاف أسد: "مواجهة العربي هي ديربي قطر، ونحن جاهزون لها، وهدفنا الفوز والنقاط الثلاث". وأتم علي أسد حديثه، قائلًا: "راضون عن نتيجة مباراة الغرافة الأخيرة، خاصة أن المنافس هو الوصيف حاليًّا، وفي المباريات الكبيرة في حالة عدم تحقيق الفوز، يجب ألا تخسر، لا سيما أننا لم نكن في أفضل مستوى لنا".

يُذكر أن السد يتصدر ترتيب دوري نجوم إكسبو، برصيد 36 نقطة من 15 مباراة (11 فوزًا، 3 تعادلات، هزيمة واحدة)، فيما يأتي العربي خامسًا، برصيد 21 نقطة؛ من 5 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

شارك: