مدرب الزمالك يوضح كيف ساعدته خطة الترجي على الفوز

2023-03-08 01:26
البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك (Twitter/@ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري، أن الخطة التي لعب بها الترجي في أثناء الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ساعدت فريقه على تحقيق الفوز.

وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي أقيمت عقب اللقاء الذي انتهى 3-1 مساء الثلاثاء إن اللحظة التي لعب فيها الترجي بلاعبين في مركز رأس الحربة، جعلت الزمالك يتفوق في اللعب على الهجمات المرتدة وهذا ما ضمن الفوز لصالح الفريق القاهري.

استطاع الزمالك أن يحقق أول فوز في دور المجموعات بعد هزيمتين وتعادل وحيد للفريق، إذ لم يتمكن الفارس الأبيض من تسجيل أي هدف في دور المجموعات قبل مواجهة الليلة في برج العرب.

وأوضح المدرب البرتغالي قيمة الفوز الذي حققه الفريق، قائلًا: "مباراة اليوم كانت يجب أن تأتي إلينا منذ فترة كبيرة، ومن المهم أن نؤمن بأننا إذا حققنا الفوز فمن الممكن أن تتوالى الانتصارات حتى نعود إلى المستوى الذي يناسب الفريق".

وأرجع البروفيسور سبب صعوبة موقف الفريق إلى ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح شباب بلوزداد في لقاء الجولة الأولى، وتسببت في خسارة الفريق بهدف نظيف، موضحًا أن فريقه لم يكن يستحق الخسارة في المباراة، مع الإشارة إلى أن الحصول على 6 نقاط في الجولتين المتبقيتين يمنح الفريق بطاقة التأهل.

ويمتلك الزمالك 4 نقاط متساويًا مع المريخ السوداني، بينما يحتل المركز الثاني في المجموعة شباب بلوزداد، ويمتلك الترجي التونسي الصدارة بتسع نقاط، قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

شارك: