الزمالك يهزم الترجي وينعش حظوظه في دوري أبطال أفريقيا

2023-03-08 00:03
لقطة من مباراة الزمالك المصري والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الزمالك المصري فوزه الأول في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، إثر تجاوزه الترجي التونسي في الجولة الرابعة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي يوم الثلاثاء، ليستعيد حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتقدم الزمالك في النتيجة مبكرا عن طريق سيف فاروق جعفر عند الدقيقة (9)، قبل أن يضيف زميله أحمد سيد "زيزو" الهدف الثاني في الدقيقة (29) عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، عاد لاعبو الترجي إلى أجواء المباراة من خلال تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق الجزائري رياض بن عياد في الدقيقة (57) إثر استقباله تمريرة حاسمة من زميله غيلان الشعلالي، لكن التونسي سيف الدين جزيري سجل الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة (90+1) وقتل المباراة قبل صافرة النهاية.

وبهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع للمجموعة الرابعة، فيما حافظ الترجي على صدارة المجموعة رغم خسارته وتوقف رصيده عند 9 نقاط.

شباب بلوزداد يعبر المريخ السوداني بصعوبة

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، حقق شباب بلوزداد الجزائري فوزا مثيرا على حساب المريخ السوداني بنتيجة 1-0 على ملعب 19 مايو بعنابة، ليعود بقوة إلى سباق التأهل لربع النهائي.

ونجح الفريق الجزائري في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة (35) عن طريق محمد إسلام بلخير بطريقة جميلة، بعدما استغل تمريرة حاسمة من زيمله، النيجيري أنايو إيوالا.

ورفع بلوزداد رصيده إلى 6 نقاط وضعته في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الثالث، لتختلط أوراق المجموعة الرابعة من جديد، قبل جولتين من ختام دور المجموعات.

شارك: