مدرب الريان متفائل بالحفاظ على الصدارة في مواجهة الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 15:35
البرتغالي ليوناردو جارديم (وسط) مدرب الريان القطري من المؤتمر الصحفي لمواجهة الوكرة (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الريان تطلعاته لمواصلة تعزيز صدارة ترتيب الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو" عندما يواجه فريقه الوكرة، غداً الجمعة، وذلك على استاد الجنوب في أبرز مواجهات الجولة الخامسة من المسابقة.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 49 عامًا في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "الوكرة فريق منظم للغاية، ولديهم دفاع قوي، فهم فريق مستقر لديهم مشروع منذ 5 سنوات مع نفس المدرب، والريان مستعد لهذه المباراة لتحقيق الفوز بالثلاث نقاط، وسيكون إيقاع هذه المباراة عاليًا للغاية".

وتابع المدرب السابق لموناكو الفرنسي: "بالتأكيد غياب لاعب الوسط عبد العزيز حاتم مؤثر بالنسبة لنا، فهو لاعب هام وقائد داخل الفريق، لكن لدينا مجموعة من الحلول من خلال اللاعبين الشباب، والمهم اللعب بنفس العقلية مع اللاعبين المتاحين للمباراة".

مدرب الوكرة: نسعى لمواصلة النتائج الإيجابية 

من ناحيته، لم يخفِ الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز، المدير الفني لفريق الوكرة رغبته بالسعي لمواصلة فريقه سلسلة نتائجه الإيجابية، مؤكدًا أن هدفه نيل النقاط الثلاثة.

وأضاف لوبيز: "الريان من الفرق الجيدة جدًا في بطولة الدوري ويملك لاعبين متميزين في كافة الخطوط، فضلًا عن امتلاكه لمدرب يملك الكثير من الخبرة؛ لذلك فإن تخطي هذه العقبة يحتاج للتحلي بأعلى درجات التركيز وبذل أقصى الجهود الممكنة".

وتابع المدرب السابق لإسبانيول الإسباني: "رغم أنني لم أشاهد الريان إلا في أربع مباريات حتى الآن في الدوري إلا أنني أعتقد أن هذا الفريق قادر على المنافسة على لقب بطولة الدوري بقوة هذا الموسم".

وقال أيضًا: "فريق الوكرة على أتم الجاهزية لخوض هذا التحدي ولا نعاني من أي غياب في صفوفنا الأمر الذي يرفع من معدلات الثقة في إمكانية حصد جميع النقاط".

وختم مدرب الوكرة تصريحاته بتوجيه رسالة خاصة إلى جماهير الوكرة لمساندة فريقها ومؤازرته بقوة في مواجهة الغد.

وجدير بالذكر أن الريان يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات متتالية، فيما يحل الوكرة في المركز الرابع بـ8 نقاط من انتصارين وتعادلين.

شارك: