مدرب الدحيل يتحدى السد قبل القمة المرتقبة

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 15:25
جانب من المؤتمر الصحفي تحضيرًا لمواجهة الدحيل والسد في دوري نجوم قطر (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد كريستوف غالتييه مدرب الدحيل على ضرورة ظهور لاعبيه بمستوى جيد في مباراته المقبلة أمام السد خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين في قمة مباريات الأسبوع العشرين في دوري نجوم إكسبو.

وقال المدرب الذي تحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بدأنا تحضيراتنا للمواجهة الهامة التي ستجمعنا مع السد مساء الجمعة وهي مباراة أمام فريق كبير يتصدر ترتيب المنافسة ويملك عناصر ممتازة خاصة في الشق الهجومي ولهذا يجب أن نكون في كامل جاهزيتنا لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف: "أعلم أنني صرحت قبل مباراة الدحيل أمام الريان بمثل هذا الحديث، ولكننا خرجنا بنتيجة سلبية رغم أن لاعبينا أدوا مباراة جيدة بعد أن نجحنا في الاستحواذ على المباراة ولكننا لم ننجح في خلق الفرص التي تصل بنا للشباك وخسرنا بهجمات مرتدة، ولكني أتمنى أن نظهر بشكل أفضل أمام السد وأن نصنع الفرص ونسجل لأن فريقنا يعاني في إنهاء الهجمات وهو أمر غير جيد بالنسبة لنا". 

وقال غالتييه: "تبقى لنا عدد قليل من المباريات في الدوري وهدفنا هو تحقيق الفوز فيها، وتنتظرنا أيضاً مباراة السوبر القطري الإماراتي وسيكون من الجيد لنا أن نحرز هذا اللقب الهام، وبعد ذلك هناك بطولة كأس الأمير التي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لكل الأندية هنا، بعد أن فقدنا فرصة المنافسة على لقب الدوري يجب علينا التركيز في الأداء لتحقيق بطولة كأس الأمير". 

وعن المواجهة التي تنتظر الفريق أمام السد قال المدرب: "السد حالياً هو أفضل فريق في الدوري ولديه لاعبون نجحوا في تحقيق اللقب الآسيوي مع المنتخب، ومن واقع الأرقام فيمكن للجميع أن يقول من الصعب علينا أن نحقق الفوز، لكنها مباراة في كرة القدم سندخلها بكل قوة من أجل تحقيق النتيجة المرجوة فالدحيل يملك لاعبين ذوي مستويات مميزة". 

أولونغا: تنتظر الدحيل مواجهة قوية والإصابات أثرت على الفريق

شدد مهاجم الدحيل مايكل أولونغا على أهمية مباراة الفريق أمام السد مساء الجمعة القادم، وقال اللاعب في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء الأمس بقاعة المؤتمرات الصحفية بالنادي: "نعلم أهمية المباراة التي تنتظرنا أمام السد متصدر الترتيب وصاحب الأداء المميز ولكن نحن سنقدم أفضل ما لدينا داخل الملعب من أجل تحقيق الانتصار عليه".

وعن تراجع الفريق قال اللاعب: "هناك عدد من الأسباب التي جعلت أداء الفريق يتراجع خاصة الإصابات التي أبعدت أكثر من لاعب من المشاركة مع الفريق وفقدان التركيز في بعض المباريات وارتفاع مستوى المنافسة وهناك عوامل نفسية بعد الخسائر المتتالية للفريق، ولكننا سنحاول استعادة عافيتنا وتحقيق الانتصار والظهور بالشكل المطلوب".

وختم أولونغا حديثه قائلاً: "أنا هنا لمساعدة الفريق وتراجعي عن التهديف بسبب التغييرات التكتيكية التي تحتاج للوقت لاستيعابها خاصة في الناحية الهجومية وهناك غياب عدد من العناصر المؤثرة بسبب الإصابات وأنا تعرضت للإصابة وهو ما أسهم في ابتعادي عن المشاركة في عدد من المباريات ولكننا الآن نواصل العمل بكل إصرار من أجل استعادة قوتنا في المباريات القادمة".

شارك: