السد والدحيل | وسام رزق يؤكد صعوبة المهمة وضرورة الفوز

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-04 14:30
وسام رزق مدرب "الزعيم" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة السد والدحيل (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدّد وسام رزق مدرب "الزعيم" على صعوبة المواجهة المقبلة التي ستجمع السد والدحيل وأهمية الخروج منها بنقاط الفوز، في واحدة من أهم مواجهات المرحلة العشرين من دوري نجوم EXPO للموسم الحالي 2023-2024.

وتحدث وسام رزق خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد والدحيل: "مباراة مهمة ومرتقبة أمام الدحيل، ستكون صعبة على الطرفين، طموحنا هو النقاط الثلاثة للبقاء في الصدارة".

وأضاف مدرب السد: "كل مباراة متبقية في المسابقة تعتبر حاسمة لنا، ستكون مباراة السد والدحيل كأنها نهائي ولا بديل عن حصد نقاط الفوز".

وأشار وسام رزق إلى أنّ مواجهات السد أمام "الطوفان" تشهد دائماً منافسات قوية وندية بين اللاعبين، وقال: مباريات السد والدحيل تلعب دائماً وسط تنافس كبير بين الفريقين، والدحيل في مركز حالياً لا يليق بالفريق والنتائج لا تعبر عن قوتهم، ونحن جاهزون لتقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

ونوّه مدرب الزعيم إلى أنّ جمهور السد لايحتاج إلى دعوة، وأضاف: "جمهور السد دائماً يدعمنا ودائماً يقف خلف الفريق، حضوره يعطينا كل الثقة وننتظرهم في كل المواجهات المقبلة لحسم لقب بطولة الدوري".

بلاتا يطالب زملاءه بالفوز في مباراة السد والدحيل

من جانبه، أكد الإكوادوري غونزالو بلاتا نجم "عيال الذيب" جاهزية الفريق لمواجهة الدحيل ضمن أسبوع جديد من الدوري، حيث سيكون وزملاؤه مطالبين بالخروج منتصرين للحفاظ على ريادة المسابقة.

وقال بلاتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السد والدحيل: "مباراة الدحيل صعبة جداً وقد واجهناهم من قبل في هذا الموسم ونعلم أنهم لن يكونوا خصماً سهلاً".

وتابع : "علينا ترتيب أوراقنا بشكل صحيح والسعي لتسجيل الهدف الأول في الدقائق العشرة الأولى لخلق مساحة مريحة لنا في المباراة، الأمر يتعلق بتركيز كل لاعب وإدارته للمباراة، أنا أرى الفريق يتدرب بشكل جيد ونحن معاً نستطيع تحقيق البطولة". 

وأتمّ النجم الإكوادوري حديثه: "كل شيء يعتمد على التعامل مع المباراة القادمة والحفاظ على النقاط الثلاثة. لن نتنازل عن شيء كما قلت سابقاً فالوضع لم يتغير. نركّز على كل مباراة على حدة وكل الأمور بأيدينا ولا نفكر عن شيء آخر".

يذكر أن السد يحتل صدارة دوري نجوم إكسبو برصيد 43 نقطة بفارق 3 نقاط عن الغرافة الثاني، بينما يحتل الدحيل المركز السادس برصيد 22 نقطة.

شارك: