مدرب الجيش الملكي: لن نفوت فرصة التتويج بالدوري المغربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 20:39
عزيز الصمدي المدير الفني للجيش الملكي (facebook/ASFAR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عزيز الصمدي، المدير الفني لفريق الجيش الملكي لكرة القدم، إن فريقه لا يزال متصدرًا الدوري المغربي، بفارق نقطة واحدة عن منافسه على لقب الدوري الوداد الرياضي، رغم اكتفائه بالتعادل على أرضه أمام الرجاء الرياضي في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "مولاي عبد الله" بالرباط لحساب الجولة ما قبل الأخيرة.

وأضاف الصمدي في تصريح خاص لـ"winwin" أن مصير اللقب لا يزال بيد فريقه، ويجب عليه تحقيق الفوز في مباراة اتحاد طنجة، يوم الجمعة المقبل، بغض النظر عن نتيجة مباراة مُطارِده المباشر الوداد الرياضي مع المغرب الفاسي.

وتابع الصمدي: "حاولنا حسم اللقب في مدينة الرباط، لنحتفل به مع جماهيرنا، لكن التكتل الدفاعي الذي خاض به الرجاء الكلاسيكو، فضلًا عن تألق حارسه أنس الزنيتي، قد صعّب علينا بلوغ الشباك.. تأجّل كل شيء حتى الجولة الأخيرة، تنتظرنا مباراة فاصلة في طنجة، حيث سنلعب بكل حظوظنا من أجل انتزاع لقبٍ ننتظره منذ عام 2008".

وأوضح الصمدي أن الطاقم الفني الجديد للجيش الملكي بقيادة المشرف العام الحسين عموتة، حقق حصيلة جيدة منذ توليه قيادة النادي، بثلاثة انتصارات وتعادل واحد من أصل 4 مباريات، وأكمل: "مهمتنا التي جئنا من أجلها ستنتهي في الجولة المقبلة بخوض آخر مباراة لنا، أمام اتحاد طنجة.. اللاعبون على أتم الاستعداد للعودة إلى الرباط يوم الجمعة المقبل، بدرع البطولة من مدينة البوغاز".

وأشاد الصمدي بالمستوى الكبير الذي قدمه الحارس المخضرم أنس الزنيتي، معتبرًا أنه لعب دورًا كبيرًا في النتيجة التي انتهت بها المواجهة ضد الرجاء، بعدما وقف سدًا منيعًا أمام أخطر هجمات الفريق الملكي، ويرجع إليه الفضل في الحفاظ على نظافة شباكه والعودة بالتعادل من ملعب الرباط.

وزاد مدرب الجيش: "شرعنا منذ اللحظة، في الاستعداد جيدًا لمباراتنا المقبلة، التي نعتبرها نهائيًّا حاسمًا لا بد لنا من الفوز به.. نركز حاليًا على الجانب الذهني للاعبين للتحضير بشكل مكثف من أجل التخلص من الضغوط التي بدت واضحة عليهم في مباراة الرجاء".

وواصل الصمدي: "على اللاعبين تقديم كرة القدم التي يعرفون تقديمها، وأن يتخلصوا من الضغط السلبي الذي يؤثر في مستواهم، ويدفعهم للتسرع أمام المرمى بحثًا عن هدف الخلاص.. تنقصنا اللمسة الأخيرة في الأمتار الأخيرة، سنلعب بكامل حظوظنا أمام اتحاد طنجة، ولن نترك الفرصة تفوتنا هذه المرة".

ويحتل الجيش الملكي صدارة الدوري المغربي، على بُعد جولة واحدة من النهاية برصيد 64 نقطة، متبوعًا بالوداد الرياضي بـ63 نقطة، وسيكون على الوداد الرياضي الفوز في مباراته المقبلة أمام المغرب الفاسي، وترقب تعثر الجيش؛ إمّا بخسارته، أو تعادله، لتحقيق اللقب، في الوقت الذي يجب فيه على الجيش العودة بنتيجة الفوز من ملعب "ابن بطوطة" أمام اتحاد طنجة، لحسم اللقب بغض النظر عن نتيجة مباراة الوداد.

شارك: