مدرب البرازيل تيتي: سنواصل الرقص وننافس من أجل بيليه

2022-12-08 16:30
مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" متحمس قبل مواجهة كرواتيا في ربع نهائي مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، مدرب المنتخب البرازيلي، بنظيره الكرواتي، قبل يوم من المواجهة التي ستجمع المنتخبين على استاد "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

وقال تيتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "سنواجه فريقًا رائعًا، يتمتع بالكثير من الثبات والقوة.. متحمسون بكل تأكيد لخوض هذا اللقاء".

وأضاف تيتي: "نريد تقديم أفضل المستويات أمام كرواتيا؛ فالمواجهة تبدو قوية، والخصم يتمتع بالكثير من الخبرة في المونديال، كرواتيا وصيفة بطلة النسخة السابقة".

وحول الانتقادات التي لاحقت لاعبيه بفعل الاحتفالات "الراقصة" بعد كل هدف يسجلونه، علّق تيتي بالقول: "لا يمكن القول إن احتفالات اللاعبين بعد كل هدف تمثل تقليلًا من المنافسين الآخرين، أو تلميحات للبعض، إنها ثقافة برازيلية نعتز بها، وسنواصل الرقص والاحتفال عند تسجيل الأهداف".

وختم تيتي حديثه بالقول إن المنتخب البرازيلي يعتزم تقديم أفضل ما لديه، والمنافسة على لقب مونديال قطر 2022، من أجل الأسطورة البرازيلية بيليه، الذي يشكل مصدر إلهام للجميع، خاصةً في ظل الأوقات التي يعاني خلالها بيليه من شدة المرض.

يُذكر أن المنتخب البرازيلي تأهل إلى الدور ربع النهائي من مونديال قطر بعد الفوز على كوريا الجنوبية في ثمن النهائي 4-1، فيما تجاوزت كرواتيا عقبة المنتخب الياباني بركلات الترجيح 3-1، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمواجهة.

شارك: