مدرب الأهلي يقدم دفعة معنوية للاعبيه قبل مواجهة الدحيل

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 11:39
المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم المدرب المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفني لفريق الأهلي، دفعة معنوية للاعبيه قبل مواجهة الدحيل، في الجولة الأولى من  دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024، وذلك بتأكيده قدرة فريقه على الظهور بمستوى مميز أمام الدحيل بطل الموسم الماضي، معربًا عن ثقته في قدرة الفريق على تحقيق أهدافه وطموحاته في الموسم الجديد.

وأضاف نيبويشا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الدحيل التي يحتضنها ملعب الثمامة عند الساعة السادسة والنصف من مساء غد الجمعة حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة لحساب الجولة الأولى من البطولة: الأهلي يتطلع لتقديم موسم مميز يحقق من خلاله أفضل النتائج في بطولة الدوري".

وأشار إلى أن المنافسة ستكون قوية بين الجميع في ظل التحضيرات والإضافات التي قامت بها أندية الدوري وأعرب عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق أهدافه وطموحاته.

وأوضح أن جميع اللاعبين استعدوا في الفترة الماضية لتقديم أفضل مستوياتهم في المباريات؛ خصوصًا أن مواجهات الفريق ستبدأ بلقاء حامل اللقب فريق الدحيل.

وشدد المدرب على احترامه الكامل لفريق الدحيل بطل الدوري في الموسم الماضي، وقال إن المباراة ستكون قوية كونها تجمعهم بفريق قوي ومميز، ولكن الأهلي لديه قدراته الفنية وطموحاته وسيعمل على تحقيقها في الدوري.

وبين نيبوشا أن طموحات الأهلي تبقى قائمة في الموسم الجديد، وعمل مع فريقه في الفترة الماضية على أن يكون في أفضل أداء فني وجاهزية بدنية لخوض المباريات.

ولفت إلى أن الهدف الأول تقديم المستوى الفني الجيد والحصول على النقاط الثلاثة وهو هدف مشروع استعد له الفريق بدنيًا وفنيًا وسيقدم كل جهده من أجل الفوز والأداء المميز.

يزن نعيم يبدي ثقته بقدرات زملائه

من جانبه، أعرب حارس مرمى الأهلي يزن نعيم عن ثقته الكاملة في قدرات زملائه اللاعبين لتقديم موسم مميز والذي يبدأ بمواجهة الدحيل.

وأكد أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في تقديم موسم قوي؛ لذلك سيدخلون لجميع المباريات على أساس أنها مباريات نهائية ويجب أن يفوزوا بها، مشيرًا إلى الثقة الكبيرة في نفوس اللاعبين لتقديم مستوى فني مميز، وشدد على أهمية تحقيق الانتصارات في الدوري من أجل تحقيق أهداف النادي وأنهم جاهزون لذلك.

شارك: