مدرب الأهلي يشيد بحكم مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

2022-05-24 18:58
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدير الفني لفريق الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني، بمواطنه فيكتور غوميز، الحكم الذي سيدير المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين "المارد الأحمر" ونظيره الوداد المغربي يوم الاثنين 30 مايو/ أيار.

ونشر موسيماني تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" قال فيها: "اعتدت على انتقاد فيكتور غوميز، لكن منذ وقت طويل وأنا من أكثر المعجبين به وهو يعلم ذلك".

واختتم حديثه عن مواطنه قائلاً: "أمنح غوميز الاحترام الذي يستحقه، وهو حالياً الحكم الأول في القارة، انتهيت الآن من مشاهدة مواجهة الوداد أمام بيترو أتلتيكو، والطريقة التي أدار بها المباراة كانت جيدة تماماً كتلك التي أدار بها لقاء السنغال ومصر (نهائي كأس أفريقيا)، أرى أن غوميز يستحق وسام إيكهامنغا (وسام شرف في جنوب أفريقيا يقدم من رئيس البلاد) وكذلك مساعده زاخولي سويلا".

ما موعد وملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022؟

من المُقرر أن تُقام مباراة الأهلي المصري والوداد المغربي مساء الاثنين المقبل 30 مايو/ أيار، في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة (9:00 ليلاً بتوقيت القاهرة)، على ملعب "محمد الخامس".

يُذكر أن الأهلي المصري تأهل للنهائي بعد اجتياز وفاق سطيف بنتيجة إجمالية (2/6) في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليحجز مقعداً في اللقاء النهائي مع الوداد الذي نجح في تخطي بيترو أتلتيكو الأنغولي بنتيجة إجمالية (2/4).

شارك: