مدرب إيطالي يشبّه آدم وناس بلورينزو إنسيني

2021-07-03 14:31
النجم الجزائري آدم وناس لاعب نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نصح اللاعب الإيطالي السابق والمحلل التلفزيوني المعروف، كلاوديو أونوفري، إدارة نادي نابولي الإيطالي والمدرب لوتشيانو سباليتي، بضرورة اتخاذ القرار المناسب بخصوص النجم الجزائري آدم وناس، داعيا إلى ضرورة منح الأخير فرصة اللعب بعد أن أبان عن قدرات كبيرة خلال تجربته الأخيرة مع نادي كروتوني.


ويتجه نادي نابولي وبتوصية من المدرب لوتشيانو سباليتي إلى الاحتفاظ بآدم وناس الموسم المقبل، رغم تبقي عام واحد فقط في عقده ووجود مجازفة عدم تجديد عقده، لأنه قد يرحل عن نادي الجنوب الإيطالي دون مقابل الصيف المقبل.


كلاوديو أونوفري قال في تصريحات لإذاعة "تي أم في" الإيطالية تعليقا على ما يجب أن يفعله نابولي خلال الميركاتو الصيفي الحالي: "نابولي سيستفيد من عودة وناس الذي ترك انطباعا جيّدا مع نادي كروتوني الموسم الماضي"، مضيفا: "لم يحصل على فرصته كاملة في نابولي خلال المواسم الماضية، والآن هو يستحقها".

هل يحصل وناس على فرصة مع سباليتي؟


وتابع: "إنه البديل المثالي للورينزو إنسيني وهو يتمتع بمهارات عالية"، وتأتي هذه التصريحات لتعزز من السمعة الكبيرة التي صنعها الدولي الجزائري النصف الثاني من الموسم الماضي مع كروتوني، حيث صنفته وسائل الإعلام الإيطالية والمتابعون ضمن أفضل اللاعبين في الكالتشيو، وتم التأكيد على أنه بحاجة فقط لفرصة حقيقية وللثقة مع نابولي لينثر سحره في الملاعب.


وكان وناس ترك انطباعا جيّدا خلال فترة إعارته الأخيرة لنادي كروتوني في كانون الثاني/ يناير، حيث شارك في 15 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى، ورغم أن فريقه هبط إلى دوري الدرجة الثانية إلا أنه قدم مستويات كبيرة.


نجم نادي بوردو الفرنسي السابق انتقل إلى نابولي صيف 2019، لكنه لم ينجح منذ ذلك التاريخ في فرض نفسه مع الفريق، حيث اكتفى بالمشاركة في 39 مباراة فقط سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا واحدا فقط، كما أعير في ثلاث مناسبات لأندية نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين.

شارك: