سعيد في ميلان.. رايولا يحسم مستقبل إسماعيل بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-25 18:07
الدولي الجزائري نجم ميلان إسماعيل بن ناصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم إنزو رايولا، وكيل أعمال الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر (26 عامًا) نجم نادي ميلان الإيطالي، مستقبل موكله الموسم المقبل، بعد أن كثر الحديث عن إمكانية رحيل لاعب خط الوسط عن الروسونيري هذا الصيف، تبعًا لمسألة تراجع مستوياته هذا الموسم ومعاناته مع كابوس الإصابات الذي لاحقه خلال العامين الماضيين، حيث جرى ربطه بانتقالٍ محتملٍ نحو الدوري السعودي.

وعانى بن ناصر من مخلفات إصابة خطيرة في الركبة تعرض لها شهر مايو من العام الماضي، أبقته بعيدًا عن أجواء المنافسة إلى غاية شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قبل أن يتعرض إلى الانتكاسة مع منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا بداية العام الجاري في كوت ديفوار، ما أثر في مستوياته مع ميلان، قبل أن يستعيد تدريجيًا مستوياته المعهودة في الجولات الخمسة الأخيرة من الكالتشيو.

لا يزال شابًا.. بن ناصر لا يفكر في الدوري السعودي

وكان العديد من المصادر الإعلامية الإيطالية تكهن خلال الأشهر الماضية برحيل بن ناصر عن نادي ميلان، بالنظر لرغبة مسؤولي النادي في بيع الدولي الجزائري هذا الصيف، بناءً على قضية تراجع مستواه في الفترة الماضية، وتم ربطه بانتقال محتمل إلى الدوري السعودي بناءً على رغبة اللاعب الجزائري.

إسماعيل بن ناصر لا يفكر في الرحيل عن ميلان

ولم يتردد إنزو رايولا ابن عم الراحل، مينو رايولا، وكيل الأعمال الشهير، في نفي هذه الأخبار، حيث رد على سؤال بخصوص إسماعيل بن ناصر في حوار أجراه مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "بن ناصر لاعب محوري في نادي ميلان، وهو سعيد مع الروسونيري"، قبل أن يعلق على الأخبار التي ربطته بالانتقال إلى السعودية، قائلًا: "العروض المغرية من السعودية؟!.. لا، بن ناصر لا يزال لاعبًا شابًا ولم يحن الوقت للتفكير في الانتقال إلى السعودية".

إسماعيل بن ناصر يتطلع للتألق من جديد الموسم المقبل

واكتفى بن ناصر بالمشاركة هذا الموسم في 24 مباراة بمختلف المسابقات مع ميلان، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، فبعد بدايته الصعبة نجح في التوّهج مرة أخرى، خاصة في المباريات الأخيرة التي وصل فيها إلى أوج عطائه بعد تعافيه الكامل من مخلفات إصابته في الركبة، لا سيما بعد أن حمل شارة القيادة، ما دفع مسؤولي ميلان إلى تغيير خططهم بخصوص مستقبل اللاعب الجزائري.

ويتطلع بطل أفريقيا لعام 2019 للتألق الموسم المقبل، خاصةً أنّه سيكون معنيًا هذه المرة بالمشاركة في التحضيرات الموسمية بعد أن ضيعها هذا الموسم بسبب الإصابة، وهي المعطيات التي من شأنها أن تضعه في أحسن الظروف من الناحية البدنية، بعد أن عانى كثيرًا من هذه الناحية هذا الموسم، وهو ما أخّر -برأي متابعين- وصوله إلى قمة مستوياته الفنية.

يجدر الذكر، أن إسماعيل بن ناصر ينشط مع النادي الإيطالي منذ صيف عام 2019، عندما انضم إليه من إمبولي مقابل 16 مليون يورو، بعقدٍ يمتد لخمس سنوات، قبل أن يتم تمديده لعامين بداية سنة 2023، وشارك نجم "الخضر" في 169 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، كما تُوج بلقب الدوري موسم 2021-22.

شارك: