مدرب إسبانيا يستدعي بديلين للثنائي المصاب بيدري ومورينو

2023-03-20 17:06
لويس دي لا فوينتي المدير الفني الوطني لمنتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر لويس دي لا فوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا استدعاء بورخا إيغليسياس مهاجم ريال بيتيس، ويريمي بينو لاعب وسط فياريال، من أجل الانضمام إلى معسكر الماتادور؛ استعدادًا لمواجهتي النرويج واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024 المقررة إقامتها في ألمانيا.

وجاء قرار مدرب الماتادور في أعقاب الإصابة التي عادت إلى الإسباني بيدري غونزاليس لاعب وسط برشلونة، والذي خرج من حسابات كلاسيكو الليغا أمام ريال مدريد وسيحتاج إلى العلاج لنحو إسبوعين على أقل تقدير.

انضمام ثنائي المنتخب الجديد إيغليسياس وبينو

كما خرج جيرارد مورينو، مهاجم فياريال، من حسابات دي لا فوينتي بسبب الإصابة هو الآخر، حيث أعلن موقع الاتحاد الإسباني عن التعديلات التي جرت في تشيكلة "لا روخا"؛ تمهيدًا لخوض المعسكر الإعدادي لبدء مباراتي التصفيات.

وتلتقي إسبانيا على أرضها مع النرويج السبت المقبل على ملعب لاروزاليدا، فيما تسافر لمواجهة اسكتلندا الثلاثاء 28 من الشهر الجاري في مدينة غلاسكو.

ويأمل دي لا فوينتي في تحقيق نتيجة إيجابية، لاسيما أن هذا المعسكر هو الأول له بعد توليه منصبه كمدرب لإسبانيا خلفًا للويس إنريكي الذي رحل عن تدريب الماتادور عقب الإقصاء بركلات الترجيح أمام المغرب في دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

شارك: