مدرب أولمبي الأردن: هدفنا المنافسة على لقب بطولة غرب آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 18:50
عبد الله أبو زمع مدرب أولمبي الأردن (Facebook/JordanFootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد عبد الله أبو زمع، مدرب أولمبي الأردن أنه يخطط للمنافسة بقوة على لقب بطولة غرب آسيا الخامسة لكرة القدم، لفئة تحت 23 عامًا.

وقال أبو زمع خلال حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأردن والسعودية، غدًا الأربعاء: "البطولة تشكل محطة مهمة لرفع مستوى الجاهزية، قبيل النهائيات الآسيوية التي تقام في قطر الشهر المقبل".

ولفت أبو زمع إلى أن قوة المنتخبات في بطولة غرب آسيا تمنح الفرق المشاركة فرصة جيدة للوصول إلى الجاهزية المطلوبة، قبل نهائيات كأس آسيا.

وأضاف: "نتطلع لتقديم مستوى مميز يليق بسمعة كرة القدم الأردنية، ونحن نحترم جميع المنتخبات المشاركة، وهدفنا المنافسة على لقب البطولة".

أولمبي الأردن يبحث عن الفوز باللقب

وصل منتخب الأردن إلى منطقة الإحساء قبل يومين، وتدرب بجدية بقيادة أبو زمع، حيث يسعى منتخب الأردن إلى استعادة لقبه الذي ظفر به في النسخة الثانية من بطولة غرب آسيا، بقيادة أحمد هايل.

وتبدو فرصة الأردن قوية باستعادة اللقب، خاصة أنه يضم في صفوفه لاعبين مميزين، منهم من سبق له اللعب في صفوف المنتخب الأول، فيما يطمح كذلك الأخضر السعودي باسترداد اللقب الذي توج به في النسخة الثالثة من البطولة.

ويدرك أولمبي الأردن أن مواجهة السعودية، مساء يوم غدٍ الأربعاء، لن تكون سهلة، ولابد من بذل كل جهد ممكن في سبيل تحقيق الفوز.

وتحظى البطولة بمشاركة  8 منتخبات، هي كوريا الجنوبية، وأستراليا، ومصر، وتايلند، والعراق، والإمارات، والسعودية، إلى جانب أولمبي الأردن، وتم توزيع المنتخبات المشاركة على أربع مجموعات، بواقع منتخبين في كل مجموعة.

وينص نظام البطولة على خوض كل منتخب 3 مباريات، حيث ينتقل الفائز من المواجهة الأولى إلى الدور نصف النهائي، ثم المباراة النهائية، فيما يلعب الفريق الخاسر مواجهات أخرى لتحديد باقي المراكز.
 
ويمثل أولمبي الأردن في بطولة غرب آسيا كلاً من مراد الفالوجي، أنطون عوض، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، ليث أبو رحال، عرفات الحاج، فيصل أبو شنب، بهاء الشملتي، يوسف حسان، محمد أبو النادي، محمد كحلان، عون المحارمة، بشار الذيابات، عمر صلاح، محمد أبو طه، أحمد السلمان، علي العزايزة، عارف الحاج، سيف بشابشة، سيف درويش، وسيم الريالات، عامر جاموس، رزق بني هاني، مالك علان، بكر كلبونة، مهند أبو طه ومراد الفالوجي.

شارك: