مدرب أم صلال يدعم لاعبيه قبل مواجهة الريان

2023-03-01 13:19
المغربي طلال القرقوري المدير الفني لفريق أم صلال (twitter/qsl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد  المغربي طلال القرقوري، المدير الفني لفريق أم صلال، قوة مباراة فريقه مع الريان وصعوبتها في افتتاح الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23، غدًا الخميس عند الساعة 4:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة 3:55 بتوقيت القاهرة، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

وقدم المدرب المغربي دعمه للاعبيه، وذلك بقوله في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة الريان: "أتمنى أن نكون في المستوى المطلوب وبأتم الجاهزية على المستويين الذهني والبدني، وأن نلعب بنفس الروح التي خاض بها الفريق لقاء المرخية، ورغم الخسارة في الجولة الماضية إلا أنني أشكر جميع اللاعبين على الروح القتالية التي لعبوا بها المباراة، والتي لم نكن نستحق فيها الخسارة".

وتحدث عن مواجهة الريان قائلًا: "دائمًا مواجهات الريان تكون قوية؛ نظرًا لقوة المنافس الذي يمتلك لاعبين ومحترفين مميزين"، وأضاف: "كل فريق يمتلك الرغبة في حصد النقاط الثلاث، ولو نظرنا لأم صلال فهو فريق يطمح في الابتعاد عن منطقة الخطر، أما الريان فهو فريق يريد تعزيز موقفه وتحسين مركزه في جدول الترتيب، ومن هنا ستكون المباراة صعبة وقوية".

وأكد رغبة فريقه في تقديم مباراة جيدة، قائلًا: "سنخوض المباراة بقوة وتركيز كبير، وأتمنى أن ننجح في تحقيق نتيجة إيجابية، خصوصًا أننا نعلم الريان جيدًا وما يمتلكه لاعبين مميزين".

عاطف زغباني: لن نتنازل عن النقاط الثلاث

من جانبه شدد عاطف محمد زغباني، لاعب أم صلال، على أهمية المواجهة، وذلك بقوله: "مواجهة مهمة جدًا؛ لأن المنافس فريق منظم ومميز، ولا بد لنا من تحقيق الفوز من أجل العودة لسكة الانتصارات".

وأضاف: "لن نتنازل عن النقاط الثلاث، وسنحاول بذل أقصى ما لدينا للظهور بشكل أفضل مما قدمناه في المباريات الماضية، وجميع اللاعبين في الجاهزية التامة للمشاركة في أي لحظة، وذلك حسب رؤية الجهاز الفني، والإجابة ستكون في الملعب وسنلعب بروح قتالية عالية من أجل الفوز".

وقبل مواجهة الغد؛ يحتل أم صلال المركز الثاني عشر والأخير في سلم ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 9 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن السيلية (الحادي عشر)، بينما يحتل الريان المركز التاسع برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر).

شارك: