مدرب أم صلال: نتفوق على الغرافة معنويًا وهدفنا النقاط الثلاث

2023-03-16 11:20
المغربي طلال القرقوري مدرب نادي أم صلال القطري (QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي طلال القرقوري، مدرب أم صلال القطري، على أهمية المواجهة التي تنتظر فريقه غداً الجمعة أمام الغرافة في الجولة السابعة عشرة من دوري نجوم QNB.

وقال القرقوري في المؤتمر الصحفي قبل لقاء الغرافة: "كل المباريات لها أهمية قصوى لدينا؛ نظراً للوضعية الحالية للفريق في جدول الترتيب، بالتأكيد تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي ونحترمه، لديهم إمكانيات كبيرة خاصة أن الغرافة يلعب كرة قدم بشكل منظم". 

وأضاف: "بالنسبة لنا نحن الأفضل على المستوى المعنوي وأتمنى أن نظهر بالوجه الذي ظهرنا عليه في مواجهاتنا الأخيرة أمام الشمال، فالفوز على الشمال أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة وثقة لا حدود لها، إنه فوز هام للغاية جاء في توقيت مهم لرفع المعنويات".

وأكمل المدرب البالغ من العمر 46 عاماً حديثه: "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين الذين ينفذون المطلوب بروح قتالية عالية، وهو أمر رائع والكل يقاتل في الفريق من أجل الفوز وهو أمر يسعدني بقوة". 

واختتم القرقوري حديثه بالقول: "كل مواجهة لها حساباتها، بالتأكيد مباراة الغرافة مهمة للغاية، لكن نتمنى أن يكون الفوز الأخير على الشمال دافعاً قوياً لنا، وأن نستغله بشكل إيجابي ونكون في كامل الانضباط والتركيز في الملعب، لاسيما أن مواجهة الغرافة صعبة جدًا، على صعيدي الشخصي أتمنى تحقيق نتيجة مرضية من خلال الفوز بالنقاط الثلاث".

عادل علوي: جاهزون للغرافة

من ناحيته أكد عادل علوي، لاعب أم صلال، جاهزية فريقه لمواجهة الغرافة، موضحاً أن تحضيرات أم صلال، تسير بشكل جيد وسط معنويات عالية.

وتابع علوي حديثه قائلاً: "مستعدون لهذه المواجهة الصعبة للغاية، هدفنا تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوارنا بالدوري"، مختتماً حديثه: "الفوز على الشمال منحنا معنويات كبيرة وثقة عالية، لكن الفوز على الغرافة لو تحقق فسيكون بمثابة تنفس الصعداء والابتعاد من منطقة الخطر".

جدير بالذكر أن أم صلال يحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير في دوري نجوم قطر برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الغرافة المركز السادس على سلم الترتيب برصيد 23 نقطة.

شارك: