2021/09/24

مدربون يرشحون 7 لاعبين للتألق في ديربي الهلال والمريخ

الدوري السوداني الممتاز
الهلال
المريخ
كرة قدم
رغم حسم الهلال لقب الدوري السوداني إلا أن المواجهة مع المريخ تعد بطولة بحد ذاتها (koorasudan)

حافظ محمد أحمد

الخرطوم winwin
المصدر
winwin

يترقب الشارع الرياضي السوداني مباراة ديربي الكرة السودانية بين فريقي الهلال والمريخ في ختام مباريات النسخة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز التي ستقام يوم الأحد 26 سبتمبر/أيلول على ملعب الجوهرة بمدينة في أم درمان.

لم يمنع تتويج الهلال باللقب قبل جولتين من نهاية البطولة من تزايد الاهتمام الجماهيري بالمباراة التي تعد بطولة خاصة، وفرصة نموذجية للاعبين لتقديم مستويات جيدة قياسا بالأضواء التي تسلط عليها.

ويرى عدد من المدربين الذين تحدثوا لـwinwin أن مباراة الديربي تعد مباراة لاعبين بالدرجة الأولى، ورشحوا عددا من اللاعبين لظهور مميز، تصدرهم نجم المريخ أحمد حامد التش بجانب بكري المدينة، السماني الصاوي من المريخ، ومحمد عبد الرحمن وعلي عبد الله أبوعشرين من الهلال.

أحمد السيد: التش وعجب والعقرب سيصنعون الفارق والغربال مرشح دائم


ورأى الكابتن أحمد السيد مدرب نادي حي العرب بورتسودان أن مباراة الديربي في النسخة الحالية من مسابقة الدوري ستكون مختلفة، مبينا أن تتويج الهلال باللقب سيقلل من الضغوط ما سيسهل من مهمة اللاعبين، مشيرا أن المباراة تبقى قمة في كل الأحوال، وأكد السيد أن التش ورمضان عجب وبكري المدينة يملكون خبرات وافرة، وسيصنعوا الفارق للمريخ، مؤكدا أن محمد عبد الرحمن هداف يملك إمكانات كبيرة، وتألقه في المباراة وارد.


كفاح صالح يتوقع تألق الوافدين الجدد

وتوقع كفاح صالح مدرب النادي الأهلى الخرطوم مستوى مميزا في مباراة الديربي، مشيرا إلى أن المباراة تخلو تماما من الضغوط، ورأى كفاح أن اللاعبين المعروفين يتعرضون لرقابة صارمة في المباراة ما سيقلل من فرص ظهورهم بشكل جيد، ورشح أمير كمال والجزولي نوح وسيف الدمازين لظهور مميز، مبينا أن فارس عبد الله وياسر مزمل وعلى أبوعشرين سيقدمون مباراة متميزة.

 

الاجتماع الفني لقمة الدوري السوداني 


مدرب هلال الساحل يتوقع فوزا صعبا للمريخ

وكشف نادر هبوب مدرب هلال الساحل أن فرص المريخ في تحقيق الفوز أكبر من غريمه الهلال، مؤكدا أن الفوز لن يكون سهلا، مبينا أن نجوم النادي الأحمر قدموا مستويات رائعة على الرغم من الصراع الإداري العنيف بالنادي، وهو ما يؤكد قدرتهم على التفوق، وتوقع نادر تألقا لافتا للسماني الصاوي وبكري المدينة والتش ورمضان عجب في حال مشاركته، ومحمد عبد الرحمن وعبد الرؤوف يعقوب وعلى أبوعشرين من الهلال.


فاروق جبرة يرشح ثلاثة من الهلال ومثلهم من المريخ لظهور جيد في الديربي


واعتبر فاروق جبرة مدرب الأهلى مروي، أن مباراة الديربي تمثل أهمية كبيرة للاعبين، مشيرا إلى أن التوقع صعب بنتيجتها، ورأى أن بكري المدينة والسماني الصاوي والتش سيرجحون كفة المريخ قياسا بقدرتهم على إيجاد الحلول الفردية، مبينا أن أبوعشرين ومحمد عبد الرحمن وياسر مزمل مرشحين للتألق من جانب فريق الهلال.

أخبار ذات صلة