مدرب الهلال السوداني نحترم المريخ ونستهدف الفوز بالثنائية

2021-09-24 00:39
ريكاردو فورموسنيهو مدرب الهلال السوداني (alhilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم ريكاردو فورموسنيهو المدير الفني لنادي الهلال التهنئة لجماهير النادي، بمناسبة التتويج بلقب الدوري السوداني الممتاز، مبينا أنه كان مستحقا، قياسا بما قدمه الفريق خلال مباريات الدوري. 

وأبدى البرتغالي احترامه لفريق المريخ مؤكدا أنه سيجتهد بقوة للفوز عليه فى مباراة الديربي المقررة يوم الأحد 26 سبتمبر/أيلول، مشيرا إلى أنه يستهدف إنهاء المسابقة بشكل مميز لبطل الدوري.

لقب مستحق ومجهود كبير للاعبين 

وأكد مدرب الهلال أن فريفه استحق التتويح بلقب الدوري الممتاز في نسخته الحالية، مبينا أن مشواره كان الأفضل، وبرهن على ذلك بفارق النقاط الذي يفصله عن وصيفه المريخ.

وشدد البرتغالي على أهمية الفوز في الجولة الختامية من المسابقة أمام الغريم التقليدي المريخ، مبينا أن المباراة تمثل أهمية خاصة للجماهير واللاعبين، مؤمنا أن مباريات الديربي لها خصوصيتها في كل العالم، ومؤكدا أن فريقه سيبذل جهده من أجل تحقيق الفوز.
 


ريكاردو: نستهدف الثنائية وهذه أسباب فوزنا باللقب

 

وأعلن ريكاردو أن فريقه يستهدف التتويج بلقب الكأس وتحقيق الثنائية، مشيرا إلى أنه يسعى للفوز في مباراة الديربي أمام المريخ في بطولة الكأس عندما يتواجهان في المباراة النهائية التي ستجمع الفريقين يوم الخميس 30 سبتمبر/أيلول على ملعب الخرطوم، مبديا احترامه للمنافس، وأن هذا الاحترام سيكون مدخلا للفوز عليه. 

وكشف مدرب الهلال أسباب التتويج بلقب الدوري، مؤكدا أنها تتمحور حول التعاون وروح الفريق الواحد، وبتضافر كافة جهود أبناء النادي، كلها كانت سببا أساسيا في استعادة اللقب.

وأشاد بالدور الكبير الذي لعبته الجماهير في دعم اللاعبين والجهاز الفني، بجانب الدور المؤثر لمجلس الإدارة الذي وفر للفريق بيئة مناسبة ساعدته لكي تتكلل المهمة بنجاح واستعادة لقب الدوري.
 

شارك: