مدربا المريخ والهلال يرفعان سقف التحدي قبل قمة أبطال إفريقيا

2022-03-10 21:29
أرشيفية- مواجهة مرتقبة بين المريخ والهلال السودانيين في دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة 11 مارس/ آذار (facebook.com/kola.mohammd/post)
Source
+ الخط -

تعهد مدرب المريخ، الإنجليزي لي كلارك، ومدرب الهلال، الإسباني دانيال خيمينيز، بتقديم مستويات جيدة في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الهلال، الجمعة 11 مارس/ آذار، لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

ووعد الإنجليزي كلارك، في المؤتمر الصحافي الذي عقده يوم الخميس (10 مارس)، بتكرار الفوز على الهلال، في حين أكد الإسباني خيمينيز أن فريقه استعد للمباراة بشكل جيد، مبديا ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في الديربي.

مدرب المريخ لي كلارك يثق في قدرة فريقه على تكرار الفوز في الديربي أمام الهلال

أبدى مدرب المريخ ثقة كبيرة في قدرة فريقه على تكرار الفوز في مباراة الديربي، مستبعدا أن تؤثر أجواء الخرطوم الساخنة على فريقه بعد إمضائه 3 أشهر في أجواء باردة بالعاصمة المصرية القاهرة، مبينا أن اللاعبين معتادون على الأجواء الساخنة، وقال ساخرا إنه هو من سيتأثر بدرجات الحرارة العالية؛ ذلك أن المباراة ستقام الساعة الثالثة عصرا في درجات حرارة مرتفعة.

مدرب الهلال دانيال خيمينيز يطمح إلى العودة للمنافسة عبر بوابة المريخ

أقر مدرب الهلال خيمينيز بصعوبة المباراة أمام المريخ، مبينا أن فريقه قادر على العودة إلى المنافسة في المجموعة من خلال الفوز في المباراة، وأكد أن اللاعبين استعدوا للمباراة بشكل جيد بعد خوضهم مباريات قوية في المنافسة المحلية، وأنهم استفادوا من الأخطاء في المباريات الماضية، ووعد جماهير النادي بتحقيق الفوز.

مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن يعد باحتفال خاص 

ووعد محمد عبد الرحمن مهاجم الهلال بقيادة فريقه للفوز في المباراة أمام المريخ، مؤكدا أنه سيحتفل بشكل هيستيري يفوق طريقة احتفاله بهدفه الذي أحرزه في شباك المريخ بمباراة الجولة الثانية التي خسرها فريقه 1-2. وفي المقابل، أظهر نجم خط وسط المريخ، وجدي هندسة، ثقة كبيرة في فريقه، مؤكدا قدرتهم على تكرار الفوز على غريمهم.

وتُمثل مباراة الجمعة الفرصة الأخيرة للهلال الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، بينما يحتل المريخ المركز الثالث برصيد 4 نقاط، خلف الأهلي المصري الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف، بينما يتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أبطال إفريقيا

  1. ماميلودي صن داونز: 7 نقاط؛
  2. الأهلي المصري: 4 نقاط؛
  3. المريخ السوداني: 4 نقاط؛
  4. الهلال السوداني: نقطة واحدة.
شارك: