مدربون يرشحون 5 لاعبين للتألق في ديربي السودان بدوري الأبطال

2022-03-10 15:50
ديربي الهلال وضيفه المريخ يخطف الأضواء في دوري أبطال إفريقيا (Facebook@Merreikh)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد عدد من المدربين السودانيين أن تنتهي مباراة الديربي التي ستجمع الهلال بنظيره المريخ يوم الجمعة 11مارس/ آذار، على ملعب الهلال بالتعادل، وتوقعوا أن يحقق أحد الفريقين الفوز في المباراة التي تجري لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا 2022، ورشحوا 5 لاعبين للتألق في المباراة.

فاروق جبرة يكشف عن توقعاته لديربي المريخ والهلال 


قال نجم المريخ ومدربه السابق ومدرب فريق الفلاح عطبرة، فاروق جبرة، إن كل المؤشرات تشير إلى أن أحد الفريقين سيحقق الفوز، مؤكدا أن الديربي يبقى خارج التوقعات دائما، ورأى جبرة أن لاعبي المريخ توني إيدجو والسماني الصاوي ورمضان عجب، ولاعبي الهلال محمد عبد الرحمن وعيد مقدم مرشحون لظهور مميز في المباراة.

معتصم خالد: التعادل لن يحسم الديربي


وتوقع مدرب المنتخب السواني السابق ومدرب هلال الفاشر، معتصم خالد، مباراة قوية بين الهلال وضيفه المريخ، مبينا أن التعادل لن يكون حاضرا في المباراة، بالنظر لرغبة الفريقين في تعزيز حظوظهما في الترشح للدور الثاني، واعتبر خالد أن السماني الصاوي وتوني إيدجو من المريخ ومحمد عبد الرحمن وعيد مقدم من الهلال مرشحون للتألق في المباراة.


مبارك سليمان: الديربي خارج التوقعات


من جانبه وصف مدرب الهلال السابق ومدرب المنتخب الأولمبي السوداني، مبارك سليمان، مباراة الديربي بين الهلال والمريخ بالصعبة، مؤكدا أنها خارج دائرة التوقعات، مستبعدا التعادل في المباراة، وكشف سليمان عن ترشيحه للسماني الصاوي وتوني لظهور مميز من جانب المريخ، ومحمد عبد الرحمن من الهلال.

وتمثل المباراة الفرصة الأخيرة للهلال الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة، ويأتي المريخ خلف الأهلى المصري برصيد "4" نقاط متفوقا بفارق الأهداف، فيما يتصدر ماميلودي صن داونز المجموعة برصيد "7" نقاط.

شارك: