مدة غياب برناردو سيلفا تُحدِث صدمة في مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 11:31
برناردو سيلفا غادر الملعب متأثرًا بإصابته البالغة في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أنّ برناردو سيلفا، صانع ألعاب فريقه لن يلعب مع ناديه لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة النجم الأحمر بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وغادر برناردو سيلفا المباراة قبل نهاية الشوط الأول في الدقيقة (44) وحلّ جريمي دوكو بدلًا منه، في المواجهة التي انتهت بفوز حامل اللقب (3-1)، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا في تصريحات لصحيفة "إيفنينغ ستاندرد": "لم يقل (سيلفا) أي شيء في النهاية"، وأضاف: "لم أتحدث مع الأطباء؛ لكن يبدو أنه لن يتمكن من اللعب في المباريات المقبلة".

وأوضح المدرب الإسباني: "سيخضع لفحوص طبية أولًا ثم سنرى ما سيحدث. سأتحدث معه لاحقًا".

ويفقد مانشستر سيتي أكثر من لاعب في الوسط بسبب الإصابة، حيث يغيب عنه جاك غريليش وماتيو كوفاسيتش وكيفين دي بروين، إلى جانب المدافع الإنجليزي جون ستونز.

وتعليقًا على قائمة الإصابات الطويلة للاعبين المهمين، علّق المدرب الإسباني: "عندما يكون لدينا خمسة لاعبين مهمين مصابين، سيكون من الصعب الحفاظ على الانتصارات لفترة طويلة، لكن هذا ما هو عليه الأمر".

وأتبع: "للأسف ما زال هناك وقت طويل ليتعافى كيفين، وجون ستونز لم يلعب، ربما يعود كوفاسيتش قريبًا، وجاك أمامه أسبوع أو 10 أيام للعودة، وفي النهاية يظل الأمر كما هو، أُفضِّل استخدام كل اللاعبين، ولكن سنخوض المباريات بالمتاحين لدينا".

وأشاد الفيلسوف بالوافد الجديد، ماتيوس نونيز الذي خاض أول مباراة رسمية مع السكاي بلو: "لقد لعب مباراته الأولى بعد وقت قصير، لديه جودة استثنائية مثل كوفاسيتش ودي بروين"، وختم بالقول: "ما يزال لديه الوقت للتحسّن ونعتقد أنه يستطيع أن يقدم أكثر مما يفعل حاليًا".

شارك: