مدافع نابولي يوافق على الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-15 20:45
الكوري الجنوبي مين جاي كيم لعب دوراً حاسماً في فوز نابولي بلقب الدوري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الكوري الجنوبي مين جاي كيم، مدافع نابولي المتوج حديثاً بلقب الدوري الإيطالي، مستقبله مع فريقه الراهن، بالموافقة بصورة أولية على عرض الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "إل ماتينو" واسعة الانتشار في مدينة نابولي، فإن جاي كيم البالغ من العمر 26 عاماً، يرغب في الرحيل عن صفوف نابولي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي من أجل خوض تجربة جديدة في إنجلترا.

وأعطى المدافع الكوري الجنوبي الضوء الأخضر على صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد، بانتظار اتفاق النادي الإنجليزي مع نظيره الإيطالي واللاعب، على بعض التفاصيل الصغيرة التي لن تؤثر في إتمام الصفقة في شكلها النهائي.

وكانت مصادر سابقة، أكدت استعداد مانشستر يونايتد لدفع الشرط الجزائي في عقد جاي كيم، والذي تقدر قيمته بنحو 52 مليون جنيه إسترليني، من أجل الظفر بخدماته الموسم المقبل.

ويؤمن الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، بقدرات المدافع الكوري الجنوبي، ويرى فيه أفضل الحلول الممكنة لتدعيم خط دفاعه وخلافة بعض اللاعبين متواضعي المستوى أمثال هاري ماغواير.

وانضم جاي كيم إلى صفوف نابولي الإيطالي الصيف الماضي، قادماً من فنربخشة التركي مقابل 16 مليون يورو، لكن تألقه اللافت رفع قيمته الراهنة إلى 50 مليون يورو خلال أشهر قليلة فقط.

وخاض جاي كيم مع نابولي هذا الموسم 43 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرتين حاسمتين بواقع 3726 دقيقة لعب.

شارك: