مدافع تونس: نؤمن بحظوظنا رغم صعوبة المهمة أمام فرنسا

2022-11-29 18:09
التونسي منتصر الطالبي مدافع المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يؤمن منتصر الطالبي، مدافع منتخب تونس، بحظوظ نسور قرطاج في الانتصار على فرنسا والتأهل إلى دور الـ16 في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

ويمتلك المنتخب التونسي فرصة ضئيلة للتأهل للدور التالي، لأنه يتعين عليه أن يهزم منتخب فرنسا في الجولة الثالثة لدور المجموعات، بشرط أن يتعادل المنتخب الدنماركي مع نظيره الأسترالي؛ مع تفوق تونس بفارق الأهداف.

وقال الطالبي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن جاهزون لمواجهة حامل اللقب الذي يضم أفضل اللاعبين في العالم ونأمل في الفوز بالمباراة وإسعاد جماهيرنا". 

وأضاف: "صحيح أننا خسرنا ضد أستراليا، وبالتأكيد المباراة المقبلة ستكون صعبة أمام منتخب كبير مثل فرنسا أحد أفضل المنتخبات، إن لم يكن الأفضل في العالم وستقام أمام مدرجات ممتلئة، لأننا نعلم أن لدينا جالية تونسية كبيرة في قطر".

وواصل مدافع فريق تشايكور ريزه سبور التركي: "لقد أظهرنا أداءً مميزًا في البطولة خاصةً ضد الدنمارك وأمام أستراليا كانت المباراة أصعب، ولم نعرف أن نفوز بها على الرغم من أننا سنحت لنا فرص ولم نعرف كيف نستغلها".

وختم صاحب الـ"24" عامًا تصريحاته قائلًا: "إن شاء الله سنعطي كل ما لدينا أمام فرنسا ونؤمن بحظوظنا رغم صعوبة المباراة".

ويواجه منتخب تونس مع نظيره الفرنسي على ملعب "المدينة التعليمية"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المُكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا الدنمارك وأستراليا.

شارك: