مدافع أبو سليم الليبي: مواجهة الزمالك حافز للفوز عليه

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-24 20:31
أرشيفية - فريق أبو سليم الليبي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي تامر الصالحي مدافع أبو سليم الليبي أن مواجهة فريقه أمام الزمالك المصري، في المباراة المقررة غدًا الأحد بملعب "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تُعَدّ حافزًا لفريقه.

وقال الصالحي في تصريحات تليفزيونية: "حظوظ الفريقين متساوية في تحقيق الانتصار، وهو ما يزيد من صعوبة اللقاء أمام الزمالك، أحد أكبر الفرق العربية والأفريقية.. نحن فريق طَموح نقدم نتائج رائعة نستحق من خلالها أن نكون مفاجأة الكونفيدرالية الأفريقية في النسخة الحالية".

وتابع: "مواجهة الفرق الكبيرة دائمًا ما تكون حافزًا لنا، ونحن نواجه العملاق المصري الزمالك، وهو حافز لنا من أجل بذل مزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي".

وفاز الزمالك المصري بصعوبة على ضيفه أبو سليم الليبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية في 28 نوفمبر الماضي في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية بالبطولة.

وحسم الزمالك المصري بطاقة تأهله إلى ربع نهائي المسابقة القارية بغض النظر عن نتائج آخر جولتين، حيث يتصدر العملاق القاهري مجموعته الثانية برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة عن أبو سليم الليبي الذي يحتاج نقطتين من أجل التأهل نحو الدور المقبل للبطولة، ويأتي ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا سوار الغيني برصيد خالٍ من النقاط.

جدير بالذكر أن أبو سليم قرر استقبال منافسيه في كأس الكونفيدرالية الأفريقية بمدينة عنابة الجزائرية، بسبب عدم توفر ملعب بيتي للنادي يستوفي شروط "الكاف".

ونجح الفريق الليبي في تحقيق الفوز خلال مناسبتين في عنابة، الأولى أمام ساغرادا الأنغولي (1-0) في الجولة الثانية، قبل أن يفوز على سوار الغيني بالنتيجة نفسها ضمن الجولة الثالثة.

حل أزمة بث مباراة أبو سليم الليبي والزمالك

من جانب آخر، تم حل أزمة نقل المباراة عبر القناة صاحبة حقوق بث المباريات الأفريقية في موعدها غدًا الأحد السادسة مساء بتوقيت ليبيا، حيث تم إخطار مسؤولي أبو سليم الليبي والزمالك من جانب مراقب المباراة بأنه تم حل المشكلة التقنية التي كانت تعرقل إذاعة المباراة.

شارك: