مخاوف في تشيلسي من انتكاسة جديدة لرييس جيمس

2022-12-28 01:52
لاعب تشيلسي رييس جيمس لحظة مغادرة ملعب المباراة أمام بونموث (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

عاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات في أول ظهور له بعد نهاية كأس العالم لكرة القدم؛ لكن فرحته بالفوز 2-0 على بورنموث، اليوم الثلاثاء، تلاشت بسبب مخاوف من إصابة جديدة محتملة للاعبه رييس جيمس.

ولعب ظهير أيمن منتخب إنجلترا 53 دقيقة فقط بعد عودته من إصابة في الركبة أبعدته عن كأس العالم في قطر؛ ليثير مخاوف جديدة في تشيلسي الذي ينتظر نتائج المزيد من الفحوص للاعب.

وبعد مرور ثماني دقائق من الشوط الثاني، طلب جيمس من المدرب تغييره. وبدا في حالة ذهول خلال تلقّي العلاج في أرض ملعب ستامفورد بريدج؛ لكنه خرج على قدميه دون مساعدة من الأجهزة الطبية.

وقال غراهام بوتر مدرب تشيلسي: "رييس ليس في حالة جيدة؛ علينا الانتظار، فمن السابق لأوانه التكهن بأي شيء؛ إنما للوهلة الأولى لم تكن الصورة إيجابية، سنعرف طبيعة الإصابة في اليومين المقبلين".

تصريحات غراهام بوتر عن إصابة رييس جيمس

وخضع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا لجراحة بعد إصابة في الركبة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا في 11 أكتوبر تشرين الأول، وبدا أن الركبة ذاتها هي سبب معاناته مرة أخرى.

وظهر تشيلسي، الذي لم يكن قد حقق الفوز في آخر خمس مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي وكان يحتل المركز التاسع قبل مباراة اليوم، في حالة جيدة مع وجود جيمس في مركز الظهير الأيمن، حيث سجل هدفين في أول 23 دقيقة ليضمن النقاط الثلاثة.

شارك: