"مخاطرة كبيرة".. هل يلعب ألكسندر ميتروفيتش أمام العين؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 21:47
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر اختصاصي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، من مشاركة المهاجم ألكسندر ميتروفيتش خلال مباراة الهلال والعين المُرتقبة على ملعب "المملكة أرينا"، أمسية الثلاثاء 23 أبريل/ نيسان، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان اللاعب الصربي قد غاب عن صفوف الهلال طوال الفترة الماضية؛ بداعي الإصابة، لكنه عاد إلى تدريبات الفريق السعودي قبل 24 ساعة من مباراة العين المُنتظرة، التي يسعى خلالها أزرق العاصمة لقلب الطاولة وحجز بطاقة العبور إلى النهائي القاري، بعد خسارته ذهابًا بنتيجة (4-2).

وبعد ظهور ألكسندر ميتروفيتش في تدريبات الهلال، الإثنين 22 أبريل، علّق الشهراني على إمكانية خوضه للقاء العين، وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" أن هذا الأمر يُعد مخاطرة كبيرة، سيتحملها اللاعب والمدرب جورجي جيسوس.

وأوضح: "دخول النجم مهاجم الهلال في الجزء الأول من التدريبات الجماعية. مشاركته غدًا بها نسبة خطورة لا سيما أنه أول تدريب عقب الإصابة بتمزق من الدرجة الثانية. فهل يُكمل التدريبات الجماعية ويدخل القائمة؟ مخاطرة سيتحملها اللاعب والمدرب".

وتعرّض ألكسندر ميتروفيتش للإصابة خلال مباراة الهلال والشباب، ضمن الجولة الـ25 من بطولة دوري روشن السعودي، 30 مارس/ آذار الماضي، والتي انتهت هلاليةً بنتيجة (3-4)، وأعلن النادي العاصمي أن اللاعب سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي يمتد لستة أسابيع.

واستطاع اللاعب التعافي بشكل أسرع مما هو مُتوقع، بعد خضوعه في الأسابيع الماضية لعملية التأهيل في مدينة بلغراد الصربية، تحت إشراف الخبير الشهير أندريا ميلوتينوفيتش، الذي يُعد أحد الخبراء الأوروبيين الأكثر شهرةً في مجال الإعداد البدني والتعافي، وإعادة تأهيل الرياضيين.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

انضم ألكسندر  ميتروفيتش إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويحتل المهاجم الصربي صاحب الـ29 عامًا صدارة هدافي الهلال في دوري روشن السعودي؛ حيث هز الشباك 22 مرة، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ29 هدفًا.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وحقق ألكسندر ميتروفيتش أرقامًا رائعة خلال الموسم الحالي، حيث عادل الرقم المُسجل باسم اللاعب البرازيلي، ويسلي لوبيز، الذي يُعد الأجنبي الوحيد في تاريخ الزعيم الذي هز الشباك خلال 11 مباراة متتالية شارك فيها ببطولة الدوري السعودي.

شارك: