محمود تريزيغيه ضمن نجوم الجولة 25 في الدوري التركي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 00:41
محمود تريزيغيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي ومنتخب مصر (X / Trabzonspor)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق اللاعب المصري محمود تريزيغيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي بشكل لافت في مباراة فريقه أمام فريق هاتاي سبور، ليتم اختياره ضمن أفضل 11 لاعبًا في الجولة 25 من الدوري التركي، وذلك حسبما نشرته وسائل إعلام تركية.

وقدّم تريزيغيه واحدة من أقوى مبارياته في الدوري التركي، حيث سجّل هدفًا في فوز فريقه على هاتاي سبور بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب شينول غونيش ستاديوم٫ ضمن منافسات الجولة 25.

واختارت صحيفة "فاناتيك" التركية محمود تريزيغيه ضمن قائمة أفضل اللاعبين في تشكيلة الجولة 25، وظهر معه زميله المدافع توماس مونييه الذي قدّم مباراة رائعة هو الآخر ونجح في مساعدة زملائه في الحفاظ على نظافة الشباك طيلة أوقات المباراة.

وهزّ محمود تريزيغيه شباك الخصم في الدقيقة 49، برأسية متقنة إثر عرضية رائعة من الوافد الجديد توماس مونييه٫ وعزّز باردي النتيجة بمجهود فردي بعد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد طرابزون للنقطة 40 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي٫ بينما توقف رصيد هاتاي عند النقطة 28 في المركز الـ12.

وتُعَدّ هذه المباراة الثانية على التوالي التي يتألق خلالها الفرعون المصري إذ أحرز هدفه الثاني على التوالي، بعدما ظهر بشكل لافت وسجّل هدفًا في المباراة الماضية ضد فريق غنتشلربيرليغي في دور الـ16 من كأس تركيا.

أرقام تريزيغيه مع طرابزون سبور 

خلال 16 مشاركة مع طرابزون في مختلف المسابقات هذا الموسم، أسهم لاعب أستون فيلا الإنجليزي السابق بـ 8 أهداف، إذ سجّل 6 أهداف وصنع هدفين.

إجمالًا، شارك الجناح الدولي المصري مع طرابزون سبور في 57 مباراة عبر جميع المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ29 عامًا 19 هدفًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

تألق محمود تريزيغيه مع الفراعنة رغم الخروج المُبكر من كأس أفريقيا

ظهر محمود تريزيغيه بشكل جيد للغاية خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، والتي أُقيمت مؤخرًا في ملاعب كوت ديفوار، رغم الخروج المُبكر للفراعنة من البطولة.

وودّع المنتخب المصري "الكان" من دور الـ 16، بعد إقصائه على يد منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك في المباراة التي ذهبت إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء وقتها الأصلي وشوطيها الإضافيين بالتعادل (1-1).

شارك: