شاهد | تريزيغيه يحتفي بإنجاز محمد صلاح بطريقته الخاصة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 23:53
محمد صلاح نجم ليفربول يحتفل بهدفه التاريخي في مرمى كريستال بالاس (X-premierleague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

هنأ الدولي المصري محمود حسن "تريزيغيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي، مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول، بمناسبة وصوله إلى الهدف رقم 150 في الدوري الإنجليزي الممتاز، والهدف رقم 200 مع السكاوزي.

يأتي ذلك بعدما حقّق الريدز فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من البريميرليغ.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو لتريزيغيه، قائلًا: "مبروك يا صلاح الوصول إلى 150 هدفًا، وإن شاء الله في تقدم دائمًا، وتوصل لـ300 هدف، ودائمًا أفضل لاعب في العالم يا رب بإذن الله".

وعن أفضل هدف أحرزه صلاح أوضح تريزيغيه قائلاً: "جميع أهداف صلاح رائعة، ولكن هدفه في مرمى مانشستر سيتي هو الأفضل بالنسبة إلي".

أرقام ذهبية للفرعون المصري في البريميرليغ 

بهدفه الرائع في مرمى كريستال بالاس، واصل لاعب روما السابق تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي، حيث وصل إلى الهدف رقم 150 في البريميرليغ، ليصبح أول لاعب أفريقي يحقق هذا الإنجاز.

وإجمالًا، وصل صلاح إلى هدفه رقم 200 مع ليفربول في جميع المسابقات، كما صنع 87 هدفًا، وذلك خلال 327 مباراة خاضها مع الفريق، بما في ذلك مباراة بالاس الأخيرة، لينضم إلى مجموعة من أساطير النادي عبر التاريخ، على غرار الهداف التاريخي الأول يان راش صاحب الـ 346 هدفًا.

شارك: