محمد قدوس عن التعادل مع مصر: كنا نستحق المزيد رغم الأخطاء

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 14:46
محمد قدوس لاعب منتخب غانا ونادي وست هام يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم منتخب غانا لكرة القدم، محمد قدوس لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، أن منتخب بلاده كان يستحق المزيد في مواجهة مصر التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، أمس الخميس.

ولعب منتخب البلاك ستارز أمام الفراعنة في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، حيث تقدم رفاق أندري آيو مرتين في النتيجة، قبل أن يتدارك المنتخب المصري التعادل في الأخير.

وأدلى النجم المتألق محمد قدوس (23 عامًا) صاحب الهدفين في شباك محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، في مباراة أمس، بتصريحات إعلامية عقب انتهاء اللقاء، أكد فيها أن منتخب بلاده استحق أكثر من التعادل، رغم اعترافه بارتكاب أخطاء ساذجة.

أرقام قدوس في مباراة أمس

وقال اللاعب الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة بمشاركته الأولى في هذه النسخة: "أنا سعيد بالعودة. لقد عملت بجد للعودة إلى القمة ومساعدة فريقي وأمتي. من المهم بالنسبة لي أن أكون هنا".

وتابع محمد قدوس عن الحصول على نقطة واحدة رغم التقدم في مرتين: "إنه شعور مختلط. كمهاجم، تريد أن يكون لأهدافك تأثير على النتيجة. لقد ارتكبنا أخطاء ساذجة دون مبالاة. الآن علينا العودة إلى العمل والفوز في المباراة التالية ثم سنرى ما سيحدث".

محمد قدوس يؤكد رغبته في التأهل إلى الدور الثاني 

كما أصر الجناح الهداف على أن منتخب بلاده ما زال يمتلك الفرصة للتأهل إلى الدور الثاني، والفوز باللقب رغم امتلاكه نقطة وحيدة من مباراتين.

واختتم محمد قدوس تصريحاته بالحديث عن أهداف المنتخب الغاني بعد التعادل، حيث قال: "نحن لم نخرج بعد، الهدف يبقى كما هو، العودة بالكأس إلى الوطن".

ويعد تأهل منتخب غانا من المجموعة أمرًا صعبًا للغاية، حيث يحتاج إلى أن تسير الأمور في صالحه بشكل كبير، بخسارة المنتخب المصري أمام منتخب الرأس الأخضر، وفوز غانا على موزمبيق بأي نتيجة، حتى يضمن التأهل دون الدخول في حسابات معقدة.

جدير بالذكر أن محمد قدوس رفع سجل أهدافه بقميص منتخب بلاده إلى 11 هدفًا، في 31 مباراة لعبها حتى الآن منذ انضمامه لمنتخب بلاده للمرة الأولى في 2019.

شارك: