شاهد | وست هام يعمق جراح مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 17:57
مانشستر يونايتد يتلقى خسارة من وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألحق فريق وست هام يونايتد هزيمة جديدة هي الثامنة بفريق مانشستر يونايتد، في الموسم الجاري 2023-24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدفين من دون رد، لتستمر معاناة الشياطين الحمر في البريميرليغ هذا الموسم.

وكعادته هذا الموسم، لم ينجح مانشستر يونايتد في العودة إلى الديار بنقاط المباراة، حيث تكبد خسارة في الربع الأخير من المباراة التي أقيمت في ملعب "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يتعثر للمرة الثالثة تواليًا

وللمرة الثالثة على التوالي، يفشل يونايتد في تحقيق الفوز، إذ كان هُزم من بورنموث (3-0)، قبل أن يتعادل سلبًا مع ليفربول، ثم تكبد اليوم الخسارة الثامنة في البريميرليغ. 

وانتهى الشوط الأول من اللقاء على إثر التعادل السلبي بين الفريقين، رغم بعض المحاولات من جانب أصحاب الأرض والضيوف.

وحاول أصحاب الأرض تهديد مرمى الضيوف مُبكرًا بعد مرور 5 دقائق، حيث سدد إيمرسون تسديدة قوية يسارية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس أندريه أونانا تصدى للكرة.

وفي الدقيقة (39)، أطلق لاعب الوسط الإنجليزي، كوبي ماينو، كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الحارس الفرنسي ألفونس أريولا تصدى للكرة، وأبعدها عن مرماه بنجاح.

وفي الشوط الثاني، حاولت كتيبة المدرب الهولندي التقدم في النتيجة، ولكن الصلابة الدفاعية لأصحاب الأرض منعت الضيوف من هز الشباك.

وفي الدقيقة (72)، وقع الجناح الإنجليزي جارود بوين على الهدف الأول في المباراة، بعد كرة طويلة من باكيتا داخل منطقة الجزاء، تسلمها بوين وسدد الكرة لتسكن الشباك.

وبعد مرور 6 دقائق فقط، عزز الغاني محمد قدوس النتيجة لفريق المطارق في الدقيقة (78)، بعد تمريرة من لوكاس باكيتا من خلال كرة بينية إلى قدوس، تسلمها داخل منطقة الجزاء وسدد بقوة على يمين الحارس أونانا.

هدف محمد قدوس في شباك مانشستر يونايتد

وبهذه الخسارة، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 28 نقطة، في المرتبة الثامنة بجدول ترتيب البريميرليغ، بينما ارتقى وست هام يونايتد إلى المرتبة السادسة برصيد 30 نقطة.

شارك: