محمد صلاح يغيب.. حسام حسن يعلن عن القائمة الجديدة لمنتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-10 15:30
محمد صلاح قائد منتخب مصر لكرة القدم (facebook/CairoScene)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب محمد صلاح عن قائمة منتخب مصر المُستدعاة، للمشاركة مع الفريق القومي في الدورة الودية المُقررة إقامتها في دولة الإمارات خلال شهر مارس/ آذار الجاري.

وجاء غياب صلاح بعد تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا رسميًّا من نادي ليفربول الإنجليزي، طالب الأخير من خلاله بإعفاء محمد صلاح من معسكر منتخب مصر المقبل، بسبب حاجة اللاعب صاحب الـ31 عامًا إلى وقت أطول من أجل التأهيل، عقب تعرضه للإصابة خلال مشاركته صحبة "الفراعنة" في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وشهدت الأيام القليلة الماضية توترًا في الأجواء بين منتخب مصر ونادي ليفربول، بسبب محمد صلاح. وقد اعترف عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إيهاب الكومي، بأن هناك صعوبة بالفعل في التواصل مع صلاح، قبل أن يصدر القرار رسميًّا بإعفاء اللاعب من المعسكر.

وأعلن حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، قائمة الفريق للمعسكر المُزمعة بدايته يوم 13 مارس الجاري، وقد تضمنت القائمة 25 لاعبًا.

وشهدت القائمة المُختارة غيابات كثيرة، للإصابة أو لدواعٍ فنية، مقارنةً بالقائمة الأخيرة للفراعنة، التي شاركت في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 بدولة كوت ديفوار.

وقد شهدت القائمة غياب كل من محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحى، علي جبر، أسامة جلال، أحمد فتوح، عمر كمال عبد الواحد، محمد النني، أحمد سيد "زيزو"، محمود حمادة، محمد صلاح، محمود عبد المنعم "كهربا"، وأحمد حسن "كوكا".

وستُقام الدورة الودية في الإمارات العربية المتحدة، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، خلال الفترة بين 22 و25 مارس الجاري.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره النيوزيلندي يوم 22 مارس، على أن ينهي مشواره بالبطولة يوم 25 بمواجهة الفائز أو الخاسر من المباراة الأخرى بين تونس وكرواتيا.

محمد صلاح يغيب.. 25 لاعبًا في قائمة منتخب مصر

  • حراسة المرمى: محمد عواد- محمد أبو جبل- المهدي سليمان- مصطفي شوبير.
     
  • خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي- رامي ربيعة- محمد عبد المنعم- أحمد رمضان "بيكهام".
     
  • خط الوسط: مروان عطية- حمدي فتحي- إمام عاشور- محمد مجدي "أفشة"- أحمد نبيل "كوكا"- مصطفى فتحي- حسين الشحات.
     
  • خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمود تريزيغيه- أحمد عاطف- محمد شريف- محمد الشامي.

شارك: