محمد صلاح يدعو زملاءه بالمنتخب لحفل عشاء بمناسبة عيد ميلاده

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 16:57
محمد صلاح قائد المنتخب المصري ونجم نادي ليفربول الإنجليزي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعود بعثة منتخب مصر إلى القاهرة، مساء اليوم الخميس 15 يونيو/حزيران، من المغرب بعدما حقق الفراعنة الفوز على غينيا (2-1) ليلة الأربعاء على الملعب الكبير بمدينة مراكش، ليضمن تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار" 2023 التي تنطلق مطلع العام المقبل.

ومن المنتظر أن تصل بعثة المنتخب الساعة السابعة من مساء اليوم، وعلم مراسل"winwin" أنّ قائد المنتخب محمد صلاح دعا جميع لاعبي المنتخب والجهاز الفني إلى حفل عشاء بأحد المطاعم القريبة من فندق إقامة الفريق بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم.

ومن المقرر أن يعلن روي فيتوريا، المدير الفني البرتغالي للمنتخب، صباح الجمعة قائمة الفريق التي ستواجه جنوب السودان في مباراة ودية دولية مساء الأحد 18 يونيو الجاري على ملعب "القاهرة الدولي".

وسيستبعد  فيتوريا عددًا من اللاعبين، سواء من المحترفين الذين يبدؤون فترة الراحة السلبية بين الموسمين، أو اللاعبين المجهدين بسبب ضغط المباريات في الفترة الماضية.

وكان المدرب البرتغالي قد أعلن عقب مباراة غينيا أنه سيُقيّم حالة اللاعبين قبل اتخاذ قرار بشأن قائمة الفريق التي ستواجه جنوب السودان وديًا.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 قبل جولة على نهاية التصفيات، حيث اعتلى قمة المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 12 نقطة، وسيلتقي مع منتخب إثيوبيا بالقاهرة في الجولة السادسة والأخيرة في مباراة تحصيل حاصل في سبتمبر/أيلول المقبل.

شارك: