محمد صلاح: هندرسون يملك أسلوبًا لا مثيل له

2023-03-11 11:21
محمد صلاح أحرز 22 هدفًا مع ليفربول عبر مختلف المسابقات هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بزميله في الفريق جوردان هندرسون، مؤكدًا أن الأخير هو أحد أكثر اللاعبين الذين يشعر بالراحة عند اللعب إلى جانبهم.

وقال صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "جوردان هندرسون، إنه رائع، وهو أحد أكثر اللاعبين الذين أفضّل اللعب معهم في ليفربول".

وتجمع صلاح بهندرسون علاقة قوية حيث يتشارك اللاعبان غرف تبديل الملابس في "أنفيلد" إلى جانب تشكيلهما قوة ضاربة في صفوف النادي الإنجليزي الأساسية على مدار سنوات مضت.

وأضاف صلاح: "وجود هندرسون يجعل المواجهات التي أخوضها أكثر سهولة، بالنسبة لي أسلوبه في اللعب لا مثيل له".

واختتم صلاح حديثه بالقول: "دومًا ما يقدم هندرسون المساعدة في المباريات المعقدة، أشعر بسعادة كبيرة للعب إلى جانبه في صفوف ليفربول".

وانضم هندرسون إلى صفوف ليفربول عام 2011 قادمًا من سندرلاند، فيما لحق به صلاح قادمًا من روما الإيطالي عام 2017، ليلعب النجمان دورًا كبيرًا في فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا، إلى جانب التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 37 مواجهة هذا الموسم، أحرز خلالها 22 هدفًا مع تقديم 11 تمريرة حاسمة، بمجموع دقائق بلغ 3143 دقيقة لعب، وسط شائعات تتحدث عن إمكانية رحيله الصيف القادم لخوض تحدٍ جديد مع باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة الإسباني.

شارك: