محمد دراغر لـwinwin: سأعود إلى إنجلترا ولكن لا شيء مضمون!

2022-06-06 22:24
الدولي محمد دراغر نجم المنتخب التونسي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار المدافع الأيمن لمنتخب تونس، محمد دراغر، إلى أنه سيعود إلى نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، بعد نجاحه في قيادة فريق لوزيرن للحفاظ على مكانه في الدوري السويسري الممتاز، معتبرًا العودة إلى الفريق الذي يرتبط معه بعقد إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2024 أمرًا طبيعيًّا.

وقال، ذو الـ 25 عامًا، في حوار حصري لـwinwin: "من الطبيعي حاليًا أن أعود إلى فريق نوتينغهام؛ لكن لا يمكن استبعاد شيء في كرة القدم، لا أعرف ماذا يمكن أن يحصل خلال الشهرين القادمين".

وعاد نوتينغهام فورست إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر 23 عامًا، عقب الفوز 1-0 على هدرسفيلد تاون، في نهائي ملحق الترقي، الأحد 29 مايو/ أيار الماضي.

وخسر نوتينغهام فورست، بطل أوروبا السابق، مكانه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وهبط منه عام 1999؛ لكنه تمكّن هذا الموسم من اللحاق بفريقي فولهام بطل دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب" وبورنموث صاحب المركز الثاني إلى الدوري الممتاز "بريميرليغ".

وعبّر محمد دراغر عن سعادته الكبيرة بإسهامه في فوز تونس بنتيجة 4-0 على غينيا الاستوائية، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمسية الخميس 2 يونيو/ حزيران، لحساب منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023. كما أكد دراغر أنه ينتظر نتيجة الفحوصات الطبية بعد الإصابة التي تعرّض لها في المباراة.

شارك: