محرز يعود.. التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي أمام بيرنلي

2021-10-15 17:06
نجم مانشستر سيتي رياض محرز سجل 8 أهداف في شباك نادي بيرنلي سابقاً (twitter/@Mahrez22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره بيرنلي، مساء اليوم السبت 16 تشرين الأول/ أكتوبر، على ملعب الاتحاد لحساب الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يبحث عن فوز جديد قد يضعه مجددا في صدارة الترتيب، علما أنه يتخلف عن المتصدر تشيلسي بفارق نقطتين فقط، بامتلاكه لـ14 نقطة مقابل 16 للنادي اللندني.


ثنائية محرز ضد بيرنلي الموسم الماضي عندما أمطر فريقه شباك بيرنلي بخماسية

مباراة مان سيتي وبيرنلي ستعرف بعض التغييرات المفروضة على المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، بسبب تداعيات فترة التوقف الدولي، على اعتبار أنه سيفتقد لخدمات الثنائي الدولي البرازيلي، الحارس إيدرسون والمهاجم غابرييل جيسوس، بعد أن شارك اللاعبان في مباراة منتخب بلادهما أمام الأوروغواي، فجرالجمعة 14 تشرين الأول/أكتوبر.

مصائب قوم عند قوم فوائد

بهذا الشعار سيكون الدولي الجزائري، رياض محرز، أكبر مستفيد من غياب النجم البرازيلي غابرييل جيسوس، لأن ذلك سيمنح له فرصة العودة إلى التشكيلة الأساسية أمام بيرنلي، بعد أن كان تابع المباراة السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول من دكة البدلاء، متسلحا بمردوده الرائع مع منتخب الجزائر في فترة اللعب الدولي الأخيرة.

محرز يعاني بشكل كبير منذ بداية الموسم بسبب قلة مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث اكتفى بالمشاركة في مباراة واحد فقط أساسيا و4 مرات بديلا من أصل 7 مباريات ممكنة (بمعدل 150 دقيقة لعب من أصل 630 دقيقة)، وهو ما أعاد الجدل مرة أخرى بخصوص طريقة تعامل بيب غوارديولا مع النجم الجزائري مقابل باقي نجوم النادي السماوي.

بيرنلي تميمة حظ رياض محرز

ويعد نادي بيرنلي الإنجليزي بمثابة تميمة حظ للدولي الجزائري، رياض محرز، لأنه النادي الأول الذي سجل في شباكه عددا كبيرا من الأهداف، حيث واجهه في 10 مباريات كاملة وسجل في شباكه 8 أهداف، منها هدف بقميص نادي ليستر سيتي و7 أهداف كاملة بألوان نادي مانشستر سيتي.


 في أربع مواجهات سجل محرز و فودن 6 و 4 أهداف لكل منهما في شباك بيرنلي الإنجليزي

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام بيرنلي

  • حراسة المرمى: زاك ستيفان
  • خط الدفاع: كايل والكر وروبن دياز وإيمريك لابورت وجواو كونسيلو
  • خط الوسط: رودري وبيرناردو سيلفا وكيفين دي بروين
  • خط الهجوم: رياض محرز وفيل فودن وجاك غريليتش
شارك: