محرز أبرز الملفات على طاولة المدير الرياضي لمانشستر سيتي

2021-10-09 16:47
رياض محرز يفضل البقاء في سيتي رغم أنه مطلوب للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

حددت صحيفة بريطانية ثلاثة ملفات ثقيلة على طاولة المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وجب حلّها وغلقها قبل الصيف المقبل، منها ملف تجديد عقد الدولي الجزائري رياض محرز، الذي ينتهي صيف عام 2023 أو اتخاذ قرار آخر قد يضع قائد منتخب الجزائر على طريق الرحيل عن النادي السماوي.


أخبار تجديد عقد النجم الجزائري كانت قد تصدرت عناوين وسائل الإعلام البريطانية الموسم الماضي، تزامنا مع تألق رياض محرز في دوري أبطال أوروبا وقيادته لمانشستر سيتي إلى المباراة النهائية في أغلى مسابقة أوروبية، قبل أن يختفي الحديث عن هذا الملف هذا الموسم ومنذ استقدام الدولي الإنجليزي جاك غريليتش، بملبغ قياسي الصيف الماضي، ما غيّر أولويات إدارة المان سيتي.

محرز وفودين وستيرلينغ من أولويات بيغيرستين


وقالت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية في تقرير لها إن النجم الجزائري رياض محرز، يعد من أولويات المدير الرياضي لمانشستر سيتي، الإسباني كسيكي بيغيرستين، خلال هذه الفترة رفقة الثنائي رحيم ستيرلينغ وفيل فودين، ولم يتحدد لحد الساعة الموقف النهائي لإدارة المان سيتي بخصوص تجديد عقد محرز أو الاتفاق على ضرورة بيعه الصيف المقبل حتى لا يغادر النادي دون مقابل بنهاية عقده صيف عام 2023.


نفس المصدر أكد أن محرز وتبعا لتصريحاته السابقة يريد البقاء مع النادي، وهو ما يعد مؤشرا إيجابيا يسهل مهمة إدارة المان سيتي في حال قررت تجديد عقد النجم الجزائري، لكن الصحيفة البريطانية توقعت تغير موقف محرز في ظل مشاركاته القليلة هذا الموسم وخروجه التدريجي من حسابات بيب غوارديولا.

هدف رياض محرز بمرمى منتخب النيجر

باريس سان جيرمان ورقة أخرى للنجم الجزائر


وتوقعت الصحيفة البريطانية أن يبحث رياض محرز عن تحد آخر وفي وجهة أخرى، من منطلق أنه يبلغ من العمر حاليا 31 سنة، ولن يرضى بدور البديل الدائم مع مانشستر سيتي، لا سيما أن هناك العديد من الأندية التي ما زالت مهتمة بضمه، وعلى رأسها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي سيفقد بنسبة كبيرة جدا خدمات كيليان مبابي الصيف المقبل لصالح نادي ريال مدريد الإسباني.


يجدر الذكر أن نادي يوفنتوس الإيطالي مهتم هو الآخر بضم نجم منتخب الجزائر الصيف المقبل، ما يضع العديد من الخيارات أمام محرز لحسم مستقبله خلال الأشهر المقبلة.

رياض محرز مطلوب إلى نادي يوفنتوس الإيطالي

أرقام رياض محرز في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

  • شارك في 5 مباريات من أصل 7 (بدأ مباراة واحدة فقط أساسيا)
  • لعب 155 دقيقة من أصل 630 دقيقة ممكنة
  • سجل هدفا واحدا
  • قدم تمريرة حاسمة واحدة
     

مجموعة من أهداف وتمريرات رياض محرز الحاسمة مع مانشستر سيتي
شارك: