رياض محرز بخصوص وضعيته في السيتي: لا تقلقوا سأعود بقوة

2021-10-09 02:13
الجزائري رياض محرز يعلق على ابتعاده الأخير عن تشكيلة مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طمأن الدولي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الجزائريين بخصوص وضعيته مع المان سيتي وعدم مشاركته بانتظام، مشيرا إلى أنه يحترم قرارات المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وأنه سيعود أكثر قوة مستقبلا، قبل أن ينتقد أرضية ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، ملعب منتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم، واصفها إياها بالعار.


منتخب الجزائر فاز الجمعة 8 أكتوبر/ تشرين الأول على النيجر بستة أهداف لهدف في لقاء أُقيم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وشهد تسجيل محرز هدفين، أحدهما من مخالفة مباشرة رائعة والثاني من ضربة جزاء، ليعادل بهدفه الأول رقم هلال العربي سوداني، قبل أن يتخطاه وينجح في تسجيل هدفه الرابع والعشرين بقميص محاربي الصحراء.

رياض محرز: غوارديولا يتولى الاختيار ومن العار عدم امتلاك الجزائر أرضية ملعب جيدة

قال رياض محرز خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد بعد مباراة النيجر، ردا على سؤال متعلق بوضعيته في مانشستر سيتي، والتي أقلقت الجماهير الجزائرية: "لا أحب الحديث عن فريقي عندما أكون في المنتخب الجزائري.."، مضيفا: "أنا في فريق رائع مع لاعبين رائعين، صحيح أنني لا ألعب كثيرا لكن ذلك جزء من كرة القدم لأن المدرب هو من يتولى الاختيار".

رياض محرز يعادل رقم هلال سوداني ثم يتخطاه بعد تسجيله الهدف الثاني

وتابع محرز: "سأعود بقوة إن شاء الله.. لا شيء يدعو للقلق"، في رسالة موجهة للجماهير الجزائرية القلقة على نجمها الأول من معاملة الفيلسوف بيب غوارديولا، قبل أن يتحول"ساحر العرب" للحديث عن لقاء النيجر بقوله: "في إفريقيا لا يمكنك مراوغة الجميع، أحاول تقديم ما بوسعي للفريق".

وانتقد قائد منتخب الجزائر أرضية الملعب التي جرت عليها المباراة قائلا: "يجب أن نعترف بأن أرضية الملعب سيئة جدا.. إنها مليئة بالرمال وغير صالحة للعب كرة القدم"، وختم: "لا أعرف كيف لبلد مثل الجزائر أن يملك أرضية بهذا السوء.. إنها حقيقة مُرة، ويجب بذل مجهودات أكبر لمنحنا أرضيات أفضل".

شارك: